نظرة على ما يبدو أنه هاتف HTC U12

بعد عام مخيب للآمال، قررت إتش تي سي خلال 2018 تقليص جهودها فيما يخص الهواتف المحمولة، وإطلاق عدد محدود من أجهزة أندرويد.

في شهر مايو 2017، أعلنت إتش تي سي عن هاتفها الرائد HTC U11، والذي جاء خلفًا لهاتف HTC 10، بحيث تضمن كل المواصفات التقنية التي يرغب بها مستخدمو الهواتف الذكية، سواء كانت عتادية أو برمجية، مع بعض الإضافات المتميزة التي قد تجعل من الهاتف ابتكارًا فريدًا يجذب الكثير من المستخدمين.

ويبدو أن الشركة تستعد لكشف النقاب عن هاتفها الجديد HTC U12، وذلك بعد ظهور صورة مسربة لهذا الهاتف في وقت سابق من شهر يناير، والتي توضح أن الشاشة تحتل تقريبًا كل الواجهة الأمامية للهاتف مع بعض الحواف السميكة إلى حد ما في الأعلى والأسفل.

والآن، يشير المسرب الشهير Evan Blass إلى قيام الشركة التايوانية بعرض الهاتف الرائد القادم الذي يحمل حاليًا الاسم الرمزي “Imagine” خلال حدث متعلق بتقنيات شبكات الجيل الخامس، بحيث يبدو من خلال الصور أن الهاتف الجديد حصل على تصميم أكثر حداثة بالمقارنة مع HTC U11 مع حواف جانبية رقيقة جدًا.

وللأسف فإن المعلومات المتوفرة في الوقت الحالي حول هذا الهاتف شحيحة، بخلاف أنه قد يتضمن شاشة بقياس 6 إنش وبدقة 1440×2880 بيكسل مع نسبة عرض 18:9، مما يجعله يتماشى مع الخط العام لهواتف أندرويد المتواجدة حاليًا في السوق، جنبًا إلى جنب مع إمكانية تضمنه على أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845.

تجدر الإشارة إلى قيام الشركة التايوانية بكشف النقاب عن هاتف U11 في شهر مايو 2017، لذلك من المتوقع أن يتم الإعلان عن الجهاز الجديد U12 رسميًا في غضون ثلاثة أشهر أو نحو ذلك، مما يعني أننا لن نحتاج إلى الانتظار طويلًا للتأكد من تصميم ومواصفات الهاتف.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Ali Qassem يقول

    قلت سابقاً إن مصداقية الموقع انهارت بعد التغييرات المؤسفة التي حدثت على كُتاب مقالاته.. ويبدو أن هذا يشمل أيضاً هذا الكاتب الذي يبدو أنه يفتقد لأبسط المعلومات التقنية.. ” أعلنت إتش تي سي عن هاتفها الرائد HTC U11، والذي جاء خلفًا لهاتف HTC U10 ” !
    هلا أخبر أحدكم الكاتب أن هاتف HTC الرائد الذي سبق HTC U11 كان HTC 10 وليس الاسم الذي جاءت به بنات أفكاره؟؟؟

    1. أحمد عنتر يقول

      شكرًا على التنبيه وجل من لا يسهو 🙂

      1. Hamzeh Asefan يقول

        كل الشكر أخ أحمد عنتر على ما تقدمه في هذا الموقع.
        بارك الله فيك وبسائر الأخوة الكرام.

  2. مصطفى محمود يقول

    مجهود رائع و يجب افتراض حسن النية و تشجيع الجهود المبذولة فيه اردرويد يعتبر مرجع موثوق به فى مجال الاندرويد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.