Galaxy Note 8

نظرة على تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهاتف Galaxy Note 8

احتاجت سامسونج وقتًا طويلًا من أجل توفير أندرويد أوريو لأجهزتها تبعًا لحقيقة أنها تحتاج إلى إجراء تعديلات كبيرة ليكون متوافقًا مع واجهة SE 9.0.

بالرغم من أن برنامج سامسونج التجريبي الرسمي لتحديث أندرويد أوريو يستهدف فقط أجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8+، إلا أن هناك نسخة تجريبية مخصصة لهاتف Galaxy Note 8 قد تم تسريبها قبل حوالي شهر.

ومنذ ذلك الحين لم يظهر سوى مجموعة قليلة جدًا من المعلومات فيما يتعلق بتلك النسخة التجريبية لهذا الهاتف الرائد، والتي كان آخرها معلومات تشير إلى تضمينها تحديث شهر فبراير الأمني لنظام أندرويد، مما يعني أن هذه النسخة التجريبية أصبحت مستقرة بما فيه الكفاية لطرحها للمستخدمين.

وكما هو متوقع، فإن هاتف Galaxy Note 8 سوف يحصل على واجهة مستخدم سامسونج الجديدة المسماة Samsung Experience 9.0، بحيث تجلب معها تحديث أندرويد أوريو 8.0، والتي تم مشاركة لقطات الشاشة الخاصة بها مؤخرًا.

وبالنظر إلى أنه من المتوقع ان تصدر أول نسخة مستقرة من تحديث أندرويد أوريو لهواتف Galaxy S8 قبل نهاية الشهر الحالي، فمن المرجح أن يحصل Galaxy Note 8 على هذا التحديث عاجلًا وليس آجلًا.

ومن خلال النسخة التجريبية من تحديث أندرويد أوريو 8.0 لهواتف Galaxy S8، يمكننا أخذ فكرة واضحة عن ما قد يحصل عليه هاتف Galaxy Note 8، وهو ما توضحه لقطات الشاشة المنشورة أدناه، حيث أن هذا التحديث ليس مختلفًا عن ما رأيناه ضمن Galaxy S8، إلا فيما يتعلق بوظائف القلم الإلكتروني S Pen.

تجدر الإشارة إلى أن معظم نسخ أندرويد أوريو المسربة الخاصة بهاتف Galaxy Note 8 مصممة للنماذج العاملة بمعالجات Snapdragon 835، لذلك فمن غير الواضح ما إذا كانت عملية تطوير التحديث تجري على نفس المستوى فيما يخص النماذج الأخرى العاملة بمعالجات Exynos.

المصدر

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *