نسخة 512 غيغابايت من Galaxy Note9 تحظى بالحصة الكبرى من طلبات الشراء المسبق

نشرنا أول أمس تقريرًا من وسائل إعلام كورية أفادت بأن طلبات الشراء المسبق لهاتف Galaxy Note9 تفوقت على نظيراتها لهاتف Galaxy S9 الذي تم إطلاقه مطلع العام الحالي، الأمر الذي قد يُفرح سامسونج وهي تعاني حاليًا بشدة من منافسة الشركات الصينية.

والآن بدأت تظهر معلومات جديدة عن الأمر، إذ أفادت شركة الاتصالات الكورية SK Telecom بأن نسخة 512 غيغابايت من Galaxy Note9 حظيت بالإقبال الأكبر مقارنة بالنسخ الأخرى، إذ بلغت النسبة أكثر من 50%.

وفيما يتعلق بالألوان، فقد حظيت النسخة ذات اللون الأزرق مع القلم الإلكتروني الأصفر الطلب الأكبر، وذلك وفق ما قالت شركة SK Telecom، لتتفوق على الألوان الأخرى، وهي البنفسجي، والنحاسي، والأسود.

وعلى الرغم من الأرقام القوية، يقال إن الطلبات المسبقة لـ Galaxy Note9 تكافئ مع ما يقرب من 80% من الطلبات المسبقة لـ Galaxy Note8 في العام الماضي. فقد جاء هاتف العام الماضي بعد كارثة Galaxy Note7، لذا جاء الطلب عليه قويًا.

هذا، وسوف يبدأ شحن هاتف Galaxy Note9 للعملاء اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل الموافق 24 آب/أغسطس 2018.

هل تفكر في شراء هاتف Galaxy Note9؟ شاركنا رأيك فيه بالتعليقات.

مصدر The Investor
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. yassin يقول

    للأسف لم تتوفر نسخة 512 جيجا في سورية . كما أن وكيل سامسونغ في سورية شركة براق تقول أن نسخة 512 من الممكن أن تتوفر بعد ستة أشهر .
    علماً أنه بدء الطلب المسبق على الجهاز بتاريخ 11 أغسطس و تم التسليم بتاريخ 16 أغسطس . بسعر 955 دولار . مع بكج هدايا تتضمن سبيكر jbl charge 3 و سماعات سامسونغ U flex و شاحن لاسلكي سريع من سامسونغ . و كفالة تبديل الشاشة مجاناً لمدة عام في حال الكسر .و تغيير اللوحة الأم مجاناً لمدة عام أيضاً .
    أما اللون النحاسي لم و لن يتوفر في سورية .
    كان أختياري للون الأزرق موفق مع أنني كنت أتمنا اللون النحاسي .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.