نسخة الويب من خدمة Google Pay تحصل على تصميم جديد

أطلقت جوجل تصميمًا جديدًا قائمًا على نمط Google Material Theme الذي أصبحت تستخدمه خدمات الشركة الأخرى، مثل خرائط جوجل.

في شهر كانون الثاني/يناير الماضي، أعلنت شركة جوجل عن دمج خدمتي الدفع التابعتين لها Android Pay و Google Wallet في خدمة جديدة باسم Google Pay، وذلك بعد نحو 3 سنوات على إطلاق الأولى التي بدأت منذئذ تطغى على الأخرى، لتقرر الشركة في النهاية دمجهما معًا.

وقبل أن تطلق الشركة تطبيقًا جديدًا لخدمة Google Pay، في شهر شباط/فبراير الماضي، قامت بتغيير اسم خدمة Google Wallet على الويب إلى Google Pay، حيث يمكنك إرسال وتلقي النقود، إضافةً إلى إدارة طرق الدفع.

ولكن نسخة الويب من الخدمة حافظت على التصميم السابق لخدمة Google Wallet، ولم تتبنَ التصميم الجديد الذي جاء به تطبيق الخدمة الجديدة، ولكن ذلك تغير الآن. إذ أطلقت جوجل تصميمًا جديدًا قائمًا على نمط Google Material Theme الذي أصبحت تستخدمه خدمات الشركة الأخرى، مثل خرائط جوجل.

وإلى جانب التصميم الجديد، الذي يطغى عليه اللون الأبيض، يمكن معرفة المزايا الجديدة من خلال صفحة الدعم. ويمكنك رؤية كافة عمليات الدفع الأخيرة من تبويب “نشاط” Activity، كما يمكنك إدارة الاشتراكات من تبويب “اشتراكات” Subscriptions، ويمكنك تعديل عناوين الشحن والفواتير من تبويب “عناوين” Addresses.

ما رأيك بالتصميم الجديد لنسخة الويب من خدمة Google Pay؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. monvols يقول

    حبذا لو كانت طرق الدفع هذه منتشرة في المنطقة، إضافتها لموقعنا الخاص بحز الفنادق وتذاكر الطيران سيسهل الكثير من الأمور علينا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.