نسخة الويب من تطبيق Google Allo تتجه للعمل بشكل مستقل عن الهاتف

جوجل تعمل بشكل مستمر على تطوير تطبيق الدردشة Allo وإضافة مختلف أنواع الميزات التي يرغب بها المستخدمون ضمن أي تطبيق محادثة.

قد يعتبر Google Allo أحد أكثر منتجات جوجل إثارة للجدل في الوقت الحالي، إذ تخلى التطبيق عن معظم ما جعل خدمة Hangouts مشهورة، وذلك لصالح ربط المستخدمين بأرقام الهواتف بدلًا من عناوين البريد الإلكتروني.

وضمن سعي جوجل المستمر لإنشاء خدمة تراسل مثالية، فإن التطبيق يعد واحدة من أكثر محاولاتها إثارة للاهتمام، إذ يمتلك Google Allo الكثير من الميزات، ولكن في الوقت نفسه، هناك ميزات غائبة تمامًا يمكنك العثور عليها ضمن Hangouts و Google Voice.

وفي شهر أغسطس الماضي حصل التطبيق على نسخة الويب، وبالرغم من أن ذلك كان خطوة إلى الأمام، إلا أن هناك مشكلة واحدة فقط، إذ تحتاج نسخة الويب إلى تشغيل هاتفك وتوصيله بالإنترنت عبر حزمة البيانات أو الشبكة اللاسلكية واي فاي حتى تعمل.

ويبدو أن جوجل تعي ذلك وتعمل على توفير حل لهذه المشكلة، وذلك بحسب جاستين أوبرتي Justin Uberti المسؤول عن تطبيق Google Duo، والذي أشار عبر تغريدة منشورة ضمن حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر إلى أن الشركة تعمل على معالجة هذه المشكلة، وأن هذا الأمر يجب أن يتغير في المستقبل القريب.

وبحسب التغريدة فإن نسخة الويب من تطبيق Google Allo ستكون مستقلة تمامًا عن الهاتف في مرحلة ما مستقبلًا، مما يمهد الطريق للخدمة من أجل العمل على الأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى، تمامًا مثل تطبيق Hangouts و Google Talk، ويجب أن تكون قادرًا على استخدام نسخة الويب من التطبيق على جهاز الحاسب دون الحاجة إلى الهاتف بعد تنفيذ جوجل لهذا التغيير.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. المثقف السعودي (@ahsae1000) يقول

    تطبيق قوقل ألو هو من أفضل تطبيقات المراسلة
    مشكلته هي قلة المستخدمين له

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.