جوجل تجلب ميّزة “صورة داخل صورة” لتطبيق يوتيوب على أندرويد

أخيراً أصبح بالإمكان مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب أثناء استخدام تطبيقات أخرى على هواتف أندرويد الذكيّة مجّاناً، وهذا يعني أنّنا لن نحتاج بعد اليوم للبحث عن حيل أو تطبيقات الطرف الثالث للقيام بهذه المهمّة.

جلبت جوجل ميّزة صورة داخل صورة picture-in-picture في تطبيق يوتيوب على أندرويد والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى دون الحاجة للاشتراك بخدمة YouTube Premium المدفوعة.

أشار بعض المستخدمين إلى أنّ الميّزة الجديدة لا تعمل مع مقاطع الفيديو الموسيقية، وهو أمر قد يبدو طبيعياً بالنسبة لنا لأنّه بالتأكيد سيؤثر سلباً على خدمة YouTube Music.

في الوقت الحالي، فإنّ الميّزة الجديدة مُتاحة لمستخدمي نسخة أندرويد أوريو في الولايات المتحدّة الأمريكية، لكنّنا نتوقّع أن تصل إلى المزيد من الدول في وقت لاحق.

في وقت سابق من هذا العام أفاد بعض مستخدمي تطبيق يوتيوب على أندرويد في الولايات المتحدّة الأمريكية أنّهم حصلوا على ميّزة صورة داخل صورة مجاناً، يبدو لنا اليوم أنّ الغرض منها في ذلك الوقت كان تجريبي.

ما رأيك بهذه الخطوة من جوجل؟ هل تعتقد أنّها سترفع معدّل مشاهدة المستخدمين لمقاطع الفيديو على يوتيوب؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    تطبيقات الطرف الثالث اسهل وافضل خصوصا ان هذه الميزة لا تعمل بتعمد اذا اردنا لتشغيل محتو موسيقي فقط

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.