ميزة Digital Wellbeing تتوفر كتطبيق تجريبي على متجر بلاي

أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2018 عن “العافية الرقمية” Digital Wellbeing وهي ميزة جديدة في نظام أندرويد تهدف إلى مساعدة المستخدمين على ضبط استخدامهم للتقنية بما لا يؤثر على صحتهم.

وبعد إطلاق النسخة النهائية من الإصدار الأحدث من نظام أندرويد قبل أيام، كانت ميزة Digital Wellbeing إحدى المزايا الجديدة التي يأتي بها أندرويد 9 باي، ولكن كان يجب عليك التسجيل ثم انتظار رسالة موافقة إلكترونية لتتمكن من تجربتها، أما الآن فقط أصبح الأمر أسرع.

حاليًا، إن كنت تستخدم أندرويد 9 باي، الأمر الذي يحتم أن يكون لديك أحد هواتف Pixel أو هاتف Essential PH-1 أو هاتف Nokia 7 Plus، فإنه يمكنك التوجه إلى متجر بلاي للتسجيل بالبرنامج التجريبي لميزة Digital Wellbeing مباشرةً، وبذلك لم يعد هناك حاجة لانتظار رسالة الموافقة أو تنزيل الميزة كتطبيق APK مستقل.

تجدر الإشارة إلى أن ميزة Digital Wellbeing توفر لوحة تحكم لمراقبة استخدام التطبيقات الخاصة بك، إضافةً إلى مؤقت للتطبيقات يحدد المدة التي تقضيها على الجهاز، ووضع الاستعداد للنوم الذي يحول الشاشة إلى اللون الرمادي في الليل لمساعدتك على قطع الاتصال والاستعداد للنوم.

هذا، ويمكن تنزيل تطبيق Digital Wellbeing من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف هناAPK مستقل من .

ما رأيك بميزة Digital Wellbeing؟ هل تعتقد أن كافية للحفاظ على الصحة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. رامي يقول

    هناك مثل شعبي يقول (في حدا يجلب الدب لكرمو) هذا المثل ينطبق على هذا التطبيق… اضع سجانا بارادتي على حريتي !!? لماذا وكيف يمكن تبرير ذلك بادعاء السيطرة على ادمان الهاتف !!? انا ضد هذا التطبيق كليا بل انصح الجميع بتجاهله تماما

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.