موظف في سامسونج يُسرّب مواصفات Galaxy S7

ما زالت مُعظم التوقعات المتعلقة بهاتف سامسونج القادم Galaxy S7 تتحدث عن مؤتمر MWC 2016 في شباط/فبراير القادم في مدينة برشلونة موعدًا للكشف عن الهاتف. ورغم أنه أصبحت لدينا فكرة لا بأس بها عن المواصفات المتوقّعة نظرًا للتسريبات السابقة، فإن معلوماتٍ جديدة تظهر بشكلٍ شبه يومي تُقدم شيئًا جديدًا أو تؤكد ما نعرفه.

صحيفة Naver الكورية نشرت اليوم تسريبًا قالت أنها حصلت عليه من أحد موظفي سامسونج الذي كشف لها عن بعض تفاصيل الهاتف القادم. ورغم أننا لا نستطيع التأكد بشكلٍ قاطع من صحة هذه المعلومات إلا أنها تتقاطع مع العديد من التسريبات السابقة.

بحسب المعلومات، فإن جميع نسخ Galaxy S7 القادمة ستُقدم (هيكلًا أسود اللون) لإعطاء الهاتف (مظهرًا ممتازًا). لكن هذا التوصيف وما الذي يعنيه تحديدًا غير واضح، فمن غير المعقول أن يكون الإطار الجانبي للهاتف من المعدن أسود اللون بغض النظر عن لوني الجهتين الخلفية والأمامية للهاتف.

لكن الأهم من المظهر هو الكاميرا، حيث يؤكد التسريب معلوماتٍ سابقة قالت بأن سامسونج لن تلهث في هاتفها القادم خلف (حرب البيكسلات)، وستلجأ إلى تحسين نوعية الصورة بشكل كبير بدل السعي إلى زيادة عدد بيكسلات حساس الكاميرا. ووفقًا للموظف الغامض الذي قام بالتسريب، سيحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل (وليس 16 ميغابيكسل كما هو الحال في S6)، لكن الكاميرا الجديدة ستُقدم حساسًا أكبر حجمًا وتحسينات على العدسة، والأهم من ذلك فتحة aperture بقياس f/1.7. كما يتضمن الأمر تحسينًا على الشكل الخارجي للكاميرا الخلفية حيث لن تكون بارزة إلى الخارج.

من المعلومات الأُخرى المنشورة هي أن الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار وسيحتوي على منفذ microSD ويتوفر بالأسود والأبيض والفضي والذهبي، ومن المتوقع توفره في الأسواق بدءًا من بدايات آذار/مارس.

ما رأيك بهذه المواصفات؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. المهندس محمود يقول

    سيد انس
    اعتقد ان الهيكل الاسود هو دلالة على المغنيسيوم و التي تتحول إلى اللون الاسود عند تعريضها لقوى الشد في اثناء عملية المعالجة وهذا يدل ان الهيكل الداخلي سيكون من مادة المغنيسيوم والله اعلم

  2. ѦՊԻ يقول

    إن صحت تلك التسريبات فنستطيع القول أن سامسونج فعلا تتطور وفي نفس الوقت ترضي عملائها .
    التطور أقصد به الإهتمام بجودة الصور وإضافة ميزة مقاومة الماء والغبار ,, وأيضا إرضاء العملاء مثل إعادة دعم microSD .

    1. عماد الدين خالد يقول

      ولا ننسى حل مشكلة بروز الكاميرا الخلفية..
      >> الملاحظ في الآونة الأخيرةأن نسبة الولاء لشركة سامسونج ازدادت كثيراً لدى متابعي الموقع، وهذا يدل على النجاح الكبير الذي تحققه الشركة من خلال إرضاء عملائها.

  3. عدنان يقول

    إن سامسونج لاشك بأنها تحت سيطرة سكان كوريا الجنوبية من حيث الآراء فسامسونج مضطرة أن تستجيب لهم

    1. (: يقول

      بدهيا..
      أي شركة بطبيعة الحال مضطرة للأستجاية لزبائنها فهم مصدر ربحها.
      بالتأكيد إن لم يتعارض ذلك مع فوائد أخرى أهم.

  4. adnan يقول

    فهذا يعني أن نسبة تحقق مطالب العالم لتغيير التصميم الخارجي والسوفتويري قليلة

  5. اسامة يقول

    انا اشوف لو تم زيادة الكاميرا الى 18 ميقا بكسل و في نفس الوقت امكانية التصوير بدقة 16 ميقا بكسل بالنظام العريض مع زيادة حجم البكسلات بشكل بسيط
    للتوضيح
    (4:3) 3600×4800 = 17.280
    (9:16) 2880×5120 = 14.745

    لو تفعل هكذا سوف تصبح كاميرا الجوال روعة من ناحية التصوير

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.