أردرويد

موتورولا تُشوّق لهاتفٍ سيتم الكشف عنه غدًا، فما هو؟

بشكلٍ مفاجئ ودون سابق إنذار، قامت شركة موتورولا بنشر تغريدةٍ على تويتر عبر حسابها الرسميّ في كندا، والتي تتضمن تشويقًا لهاتفٍ ذكيّ جديد سيتم الكشف عنه غدًا بتاريخ 1 يونيو/حزيران المقبل.

لم تكشف التغريدة عن أي شيءٍ مفيد حول الهاتف المنتظر، وما تقوله هو أنه سيتم الكشف عن “الهاتف الصلب الجديد” من الشركة، وفي حين أن الشركة كشفت عن هواتف Moto G5 و G5 Plus في وقتٍ سابق من هذا العام، ومع توقع إطلاق هواتفها الرائدة من عائلة Moto Z خلال الربع الثالث، تبقى هنالك الكثير من علامات الاستفهام حول ما ستكشف عنه الشركة غدًا.

أول الاحتمالات هو جيل جديد من هواتف Moto G5 تحت اسم G5S، مع تضمينها بميزاتٍ أقوى من ناحية العتاد والشاشة أو حتى ربما البطارية. قد تقوم موتورولا أيضًا بطرح هذه الهواتف مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل بدلًا من التصميم الذي يجمع الألمنيوم مع البلاستيك كما في هواتف G5 و G5 Plus.

أيضًا، قد تكشف الشركة عن هاتف Moto X4 كخيارٍ ينتمي لأعلى الفئة المتوسطة، فمع إصدار هواتف عائلة Moto G لتكون مخصصة للشريحة الاقتصادية، وهواتف عائلة Moto Z لتكون الهواتف الرائدة، قد تقوم الشركة بإصدار هاتفٍ يوفر أداءً أقوى من الهواتف الاقتصادية مع المحافظة على هامش سعر مناسب لشريحةٍ واسعة من المستخدمين.

أخيرًا، يمكن أن تلجأ موتورولا لما قامت به ون بلس العام الماضي، أي أن تقوم بإطلاق نسخةٍ محدثة من هواتفها الرائدة Moto Z، خصوصًا أن تسريباتٍ وإشاعاتٍ مختلفة أشارت لاحتمال إطلاق هاتف Moto Z2 Play خلال هذه الفترة.

ما الذي ستكشف عنه موتورولا؟ لا نعلم على وجه اليقين، ولحسن الحظ أننا لن نضطر للانتظار كثيرًا، وسنعرف غدًا بكل تأكيد ما هو الهاتف الجديد.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا