موتورولا تواصل تطوير هاتف Moto Z3 Play

ما تزال موتورولا تواظب على إطلاق هواتف جديدة كل عام، ولعل أبرز ما يقوي إمكانيات الشركة هو وقوف شركات ضخمة خلفها، مثل جوجل سابقًا والعملاق الصيني لينوفو حاليًا.

هناك العديد من الشركات المصنعة للأجهزة التي تتنافس بشراسة في سوق الهواتف الذكية، ولعل من أبرزها شركة سامسونج الكورية الجنوبية، بالإضافة إلى شركات صينية صاعدة مثل هواوي وشاومي، ولأن المنافسة قوية تضطر شركات صغيرة وكبيرة مثل إل جي إلى إحداث تغييرات جذرية في استراتيجية إطلاق هواتفها الذكية.

وفي خضم كل هذه المنافسة، لا تزال شركة موتورولا لا تأبه بكل ما يحدث، فهي تواظب على إطلاق هواتف جديدة كل عام، ولعل أبرز ما يقوي إمكانيات الشركة هو وقوف شركات ضخمة خلفها، مثل جوجل سابقًا والعملاق الصيني لينوفو حاليًا، حيث تمتاز هواتف موتورولا بأن لها جمهورًا خاصًا من مستخدمي نظام أندرويد الذين يفضلون تجربة أندرويد الخام.

وبالرغم من أن التسريبات العديدة السابقة أوضحت استعداد الشركة لكشف النقاب قريبًا عن تشكيلة هواتف Moto G6، بما في ذلك نماذج Moto G6 و Moto G6 Play و Moto G6 Plus، إلا أن ذلك لم يمنعها من العمل على تطوير جهاز آخر يحمل اسم Moto Z3 Play، والذي ظهر مؤخرًا ضمن موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، حيث تم الكشف عن بعض مواصفاته الأساسية.

ووفقًا لقائمة FCC، فإن هاتف Moto Z3 Play يتضمن شاشة بقياس 6.1 إنش، ويعمل بواسطة معالج Snapdragon 636 من شركة كوالكوم، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بالتصوير فإن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط صور سيلفي وإجراء المكالمات الفيديوية، مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، بالإضافة إلى حصوله على دعم لملحقات Moto Mods.

وعلى صعيد متصل، فقد أكدت شركة موتورولا سابقًا نيتها الإعلان عن منتجات جديدة في وقت ما في شهر أبريل الحالي، مما جعلها ترسل دعوات صحفية لحدث تعتزم عقده بتاريخ 19 أبريل في مدينة ساو باولو البرازيلية تحت شعار “helloyou”، بحيث تشير المعلومات إلى إمكانية كشفها النقاب عن هاتف Moto G6، بالإضافة إلى نماذج Moto G6 Play و Moto G6 Plus.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد