موتورولا تكشف النقاب عن هاتفين يعملان بنظام أندرويد ون هما One وOne Power

كشفت موتورولا عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن هاتفين ذكيين جديدين من الفئة السعرية المتوسطة يعملان بنظام أندرويد ون ويحملان نفس اللغة التصميمية.

الهاتف الأول يحمل اسم Motorola One مزوّداً بشاشة مساحتها 5.9 إنش توفّر دقّة عرض +FHD وتحوي نتوء يضم كاميرا أمامية دقّتها 8 ميغابيكسل. الهاتف الذكي الجديد يعمل بمعالج سنابدراغون 625 ثُماني النوى تردّده 2.0 غيغاهرتز إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و64 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزينية داخلية قابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.

كما يمتلك Motorola One كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل بالإضافة إلى بطارية سعتها 3000 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنيّة الشحن السريع عبر شاحن TurboPower المُرفق معه.

في حين لم تكشف الشركة عن موعد مُحدّد لإطلاقه إلّا أنّها وعدت بتوافره في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة القادمة مقابل 299 يورو.

أمّا الهاتف الآخر فيحمل اسم Motorola One Power ويأتي أكبر حجماً وأكثر تطوّراً من النسخة الأخرى حيث يحمل شاشة مساحتها 6.2 إنشات توفّر دقّة عرض +FHD ومزوّد بمعالج سنابدراغون 636 ثماني الأنوية تردّده 1.8 غيغاهرتز إلى جانب 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و64 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية.

رغم أنّ موتورولا لم تكشف أيّة معلومات تفصيلية حول الكاميرات والبطارية، إلّا أنّ بعض التسريبات أشارت إلى أنّ الهاتف سيأتي مزوّداً ببطارية قد يصل حجمها إلى 5 آلاف ميلي أمبير/ساعة.

Motorola One Power سيكون مُتاحاً في السوق الهندية ابتداءاً من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم دون وجود أي تفاصيل حول التسعير أو موعد توافره في الأسواق الأخرى.

الميّزة الرئيسية لكلا الهاتفين أنّهما سيعملان بنسخة Android One وهو ما يعني أنّهما سيحصلان على أندرويد باي في وقت قريباً – وفقاً لما أكّدته الشركة-.

مصدر Motorola
قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.