موتورولا تقترب من الإعلان عن Motorola One أول هاتف لها مع شاشة بنتوء

بدأت أواخر شهر أيار/مايو الماضي تظهر تسريبات تتعلق بأول هاتف ذكي من موتورولا مع شاشة بنتوء ويعمل بنظام Android One هو Motorola One Power، ثم سُربت صور حية للهاتف، ثم تبين أن هناك نسختين من الهاتف، هما: Motorola One Power و Motorola One.

وقبل أيام حصل هاتف Motorola One Power على موافقة هيئة الاتصالات الصينية TENAA، والآن حصلت النسخة الأخرى Motorola One على موافقة TENAA، مما يشير بقوة إلى أن موعد الإعلان عن الهاتف قد اقترب.

ومما سبق، يظهر أن Motorola One و Motorola One Power سيختلفان في التصميم، إذ سيقدم الأول تصميمًا زجاجيًا، في حين سيقدم الآخر تصميمًا معدنيًا. أما العتاد الداخلي فلن يكون هناك اختلاف كبير.

وبحسب موقع هيئة الاتصالات الصينية، فإن هاتف Motorola One سيقدم شاشة بنتوء بقياس 6.18 بوصات وبدقة 2246×1080 بكسل مع نسبة أبعاد 19:9. أما المعالج فسيكون من نوع سنابدراجون 636، وذاكرة الوصول العشوائي بحجم 3 أو 4 أو 6 غيغابايت، ومساحة التخزين الداخلية بسعة 32 أو 64 أو 128 غيغابايت.

وعلى ظهر الهاتف تظهر كاميرتان خلفيتان بدقة 16 ميغابكسل + 5 ميغابكسل، وعلى الواجهة تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميغابكسل. أما البطارية فستكون بسعة 2,280 ميلي أمبير/ساعة.

ولا يُعلم بعد موعد الإعلان عن هاتفي Motorola One و Motorola One Power، ولكن يُتوقع أن يتم ذلك خلال حدث لشركة موتورولا مقرر في 2 آب/أغسطس المقبل في مدينة شيكاغو الأمريكية.

ما رأيك بهواتف موتورولا؟ وماذا تنتظر أن تقدم في هاتف Motorola One؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر TENAA
الكاتب GSMArena
قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. boudz يقول

    اعتذر خارج الموضوع بس انو بالتصميم الجديد للموقع كيف بدي روح عالصفحة التالية للاخبار

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.