موتورولا تُعلن عن توّفر نسخة المصنع لنظام أندرويد 6.0 لهواتف Moto X Pure 2015

أعلنت شركة موتورولا عن توفر نسخة المصنع Factory Image الخاصة بنظام أندرويد 6.0 لهواتف Moto X Pure 2015 ، حيث يمكن للمُستخدمين الآن تحميل النسخة وتنصيبها على أجهزتهم بشكلٍ يدويّ.

تحمل النسخة التي توفرها موتورولا الرقم MPH24.49-18_18 وهي نفس النسخة التي وصلت للهواتف أثناء تحديثها هوائيًا للنظام الجديد. يتوجب على المستخدمين الدخول على الموقع الرسميّ لموتورولا وتزويد بعض المعلومات وستقوم الشركة بإرسال نسخة المصنع لهم.

nexus2cee_2016-02-26-17_50_36-Google-Drive-Access-Denied-668x297

أهمية الحصول على نسخة المصنع هي من أجل المستخدمين الذين (ولسببٍ ما) يعانون من مشكلةٍ معينة مع نظام تشغيل جهازهم (ربما تنصيب رومة غير رسمية ما سبب مشاكل بالجهاز). تتطلب عملية تنصيب النسخة المصنعية الرسمية من موتورولا فك قفل مُحمّل الإقلاع Bootloader والذي يتطلب كودًا رسميًا من موتورلا للقيام بذلك.

إذا كنتم من مُستخدمي هاتف Moto X Pure 2015 وتريدون الحصول على النسخة المصنعية وتحميلها، يجب أن تمتلكوا حسابًا رسميًا لدى موتورولا أو جوجل، ومن ثم إرسال طلب للحصول على صلاحية الولوج لمجلدٍ خاص على جوجل درايف والذي يتضمن النسخة المصنعية. قد تنتظرون مدةً زمنية بين عدة ساعات إلى عدة أيام لوصول الموافقة من موتورولا. بكل الأحوال، عليكم التسجيل عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

محمد يقول:

نريد توفير اكسسوارات للهاتف وكثر الله خيرهم لفيت الرياض من اجل الحصول على ستيكر للشاشه ماحصلت
وبالنسبه للنظام قهو اكثر من رائع الصراحه ولا يشتكي من شي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *