أردرويد

موتورولا تطلق Moto Folio كغطاء حماية لهواتف Moto Z بسعر منخفض

لا يوفر ملحق Moto Folio الجديد أي وظائف أو قدرات خاصة، ما عدا وجود جيوب لتخزين بطاقات الائتمان.

قبل نحو أسبوع من الآن، أعلنت شركة موتورولا عن إطلاق مُلحقَيْن جديدين Moto Mods لسلسلة هواتف Moto Z، ليضافان إلى الملحقات السابقة التي يبلغ عددها نحو 12.

والآن تطلق الشركة ملحقًا جديدًا، ولكن قبل الكلام عن الملحق الجديد، نُذكر بأن Moto Mods، التي أطلقت موتورولا أول إصدار منها في شهر حزيران/يونيو 2016 مع هاتفي Moto Z و Moto Z Force، صُممت لتضيف للهاتف قدراتٍ جديدةٍ أو تعزز إمكانيات الهاتف الموجودة أصلًا، وذلك عن طريق ربطها بالجهاز بواسطة التماسات المغناطيسية الموجودة على ظهره.

وتشمل قائمة الملحقات المتاحة حاليًا طابعةً فوريةً بالتعاون مع شركة Polaroid، ومكبر صوت مع المساعد الرقمي Alexa من أمازون، وكاميرا للتصوير ثلاثي الأبعاد، وذراعًا للتحكم بالألعاب، ومكبر صوت من JBL، ومُدخرة طاقة، وغلافًا مع دعم الشحن اللاسلكي، وكاميرا من Hasselblad، وجهاز إسقاط ضوئي.

أما بالنسبة للملحقين اللذين أعلنت عنهما موتورولا مطلع الشهر الحالي، فهما: Lenovo Vital Moto Mod و Livermorium Slider Keyboard Moto Mod، إذ يسمح الأول للمستخدمين بالتحقق من حالاتهم الصحية، وذلك من خلال قياس معدل ضربات القلب، ومعدل التنفس، ومعدل أكسجين الدم، ودرجة حرارة الجسم الأساسية، إضافة إلى التحقق من ضغط الدم الانبساطي والانقباضي بدقة من خلال الأصبع. أما بالنسبة للمحلق الآخر، فهو لوحة مفاتيح، تحول الهاتف إلى ما يشبه الحواسب المحمولة.

وينضم إلى القائمة الآن Moto Folio، وهو غطاء حماية للهاتف من الصدمات والخدوش؛ لا يوفر أي وظائف أو قدرات خاصة، ما عدا وجود جيوب لتخزين بطاقات الائتمان.

ويمتاز Moto Folio، الذي يزن 55 جرامًا ويتوفر بأربعة ألوان، هي: الأسود والأبيض والعنابي والذهبي، بسعره المنخفض، إذ يتوفر حاليًا بسعر 11.24 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بفكرة Moto Mods؟ وهل أعجبك الملحق الجديد؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا