موتورولا تطلق هاتف Moto G Turbo Edition من الفئة المتوسّطة

أضافت موتورولا أخاً جديدًا لعائلة Moto G التي أعلنت عن أفرادها الجدُد منذ مايُقارب الثلاثة أشهر، حيث أطلقت هاتف جديدًا من الفئة المتوسّطة والذي يحمل اسم Moto G Turbo Edition.

وكما هو موضّح من الاسم، فإن الهاتف توربو، حيث يحمل مواصفات مُتقدّمة مقارنة ببقيّة عائلة موتورولا Moto G، فيأتي بمعالج Snapdragon 615 ثمانيّ النوى بمعماريّة 64 بت. وشاشة بحجم 5 إنش وبدقّة 1280×720 محميّة بطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 3 وليس ShatterShield التي أعلنت عنها موتورولا منذ فترة.كما يحتوي على 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية مع إمكانيّة استخدام الذاكرة الخارجية من نوع microSD.
يتميز الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل كما يكون الهاتف مضادًّا للماء والغبار بمعيار IP67 وستكون سعة بطاريته 2470 ميلي أمبير و تعمل بتقنية موتورولا Turbo Power، وبنسخة أندرويد 5.1.1 المصّاصة.

سيتوفرMoto G Turbo Edition بسعر يقارب الـ 283 دولارًا، ولكن للأسف سيكون متواجدًا فقط في المكسيك و لم تصرِّح موتورولا بعد عن توافره في بقية الأسواق.

هل قمت بإقتناء أحد هواتف موتورولا Moto G من قبل؟ أخبرنا عن تجربتك معها في التعليقات.

إقرأ المزيد عن

، ،

نور زوكار

مهندس كهرباء وطاقات متجددة، عاشق للتكنولوجيا ومهووس بكل ماهو جديد

التعليقات: 6 ضع تعليقك

رفعت يقول:

املك moto g 2013 و بصراحة انو هاتف محترم والدعم الفني عال العال والبطارية 24 ساعة وانا جربت السامسونغ SIII الجهاز بيصرف البطارية بسرعة وحرارة الجهاز مشكلة و استقباله للاشارة ضعيف . واذا رح غير الجهاز بشتري موتورولا x

أنس تيم يقول:

املك موتو جي الجيل الأول 2013
هاتف رائع بكل المقاييس إلا عدم توفر مدخل ذاكره
عدا ذلك لا تعليق

Anas E5 يقول:

هناك خطأ فشاشة الجهاز تأتي بدقة 1080p و ليس 720p

نور زوكار يقول:

عزيزي أنس الرقم صحيح، دقة الشاشة 720، موترولا كانت قد نشرت الدقة كـ1080 ثم عادت وصحّحت الرقم.

Anas E5 يقول:

شكرا جزيلا لك و آسف على الخطأ?

محمد السيد يقول:

هذي افضل جوالات من ناحية صمود البطارية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *