موتورولا تطلق أرخص مكبر صوت ستيريو يتبع لإضافات Moto Mod

مكبر الصوت الستيريو الجديد يجسد تركيز شركة موتورولا المتزايد على تشكيلة ملحقاتها التي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين.

حينما أعلنت شركة موتورولا في عام 2013 عن مشروع Project Ara لإنتاج هاتف تركيبي، راقت الفكرة من حيث المبدأ للكثير من الناس، إذ كان الهدف منها توفير طريقة سهلة ومنخفضة التكلفة لتطوير الهواتف الذكية.

ومع انتقال الشركة من ملكية جوجل إلى ملكية لينوفو فإن الفكرة لم تمت بل شهدت تطورًا تمثل بما أطلقت عليه اسم Moto Mods، وهي ملحقات يمكن إضافتها إلى هواتفها الذكية لتعزيز قدراتها في جزئية معينة، وليس تبديل الأجزاء الأصلية.

ومنذ إطلاق أول ملحق Moto Mods في شهر يونيو 2016 مع هاتفي Moto Z و Moto Z Force، فإن الشركة تسعى تحت ظل لينوفو إلى تقديم العديد من الطرازات لأغراض متنوعة، بما في ذلك طابعة فورية ومكبر صوت مع مساعد رقمي وكاميرا للتصوير ثلاثي الأبعاد وذراع للتحكم بالألعاب وغلافًا مع دعم الشحن اللاسلكي وجهاز إسقاط ضوئي وغيرها من الملحقات.

والآن تصدر الشركة مكبر صوت ستيريو جديد يتبع لعائلة ملحقات Moto Mod، بحيث يعد أرخص مكبر صوت ستيريو ضمن عائلة الملحقات بتكلفة تصل إلى 60 دولار أمريكي، مع حفاظه على معظم ميزات تشكيلة مكبرات صوت Moto Mod مرتفعة التكلفة من مسند مدمج لدعم تثبيت الهاتف بالوضع الأفقي، تمامًا مثل تعديلات JBL، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة بقياس 28 ميليمتر.

وبما أن ملحقات Moto Mod مصممة للعمل مع جميع هواتف سلسلة هواتف Moto Z، فإن مكبر الصوت الجديد يعتمد أيضًا على الهاتف كمصدر للطاقة ولا يمتلك طريقة شحن منفصلة، وبخلاف آخر مكبرات الصوت التي تم تصميمها بالشراكة مع JBL المسمى JBL SoundBoost 2، فإن Moto Stereo Speaker يتم تصنيعه بواسطة موتورولا نفسها.

هذه القطعة الجديدة تجسد تركيز شركة موتورولا المتزايد على تشكيلة ملحقاتها التي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين، بحيث يأتي مكبر الصوت بعدة خيارات لونية هي الأسود أو الأحمر أو الأزرق، وهو متاح للشراء من موقع موتورولا الإلكتروني، وتعد الشركة بتوفير القطعة صوت ستيريو قوي.

ولا يقتصر الهدف من مكبر الصوت على الأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلى الموسيقى، وذلك تبعًا لإمكانية استخدامه أيضًا بمثابة مكبر صوت للمكالمات، مما يضيف عمق أكبر للتجارب السمعية والبصرية.

المصدر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد