موتورولا تطرح أغلفة Style Shell جديدة مصنعة من زجاج Gorilla Glass

تواصل شركة موتورولا اهتمامها بالملحقات الإضافية Moto Mods لهواتفها الذكية، والتي يمكن من خلالها إضافة ميزات أو تصاميم جديدة للأجهزة.

في شهر يونيو 2016، أعلنت موتورولا عن هاتفي Moto Z و Moto Z Force، جنبًا إلى جنب مع إعلانها عن تقنية Moto Mods، والتي تتيح تركيب أغلفة خلفية لهواتف سلسلة Moto Z من شأنها إضافة ميزات عتادية جديدة للهاتف كتحويله إلى جهاز إسقاط ضوئي أو مكبر صوت متطور أو كاميرا بإمكانيات أقوى مما يمكن أن تقدمه الهواتف الذكية عادةً.

ويبدو أن موتورولا مستمرة في إصدار ملحقات جديدة تتبع لتقنية Moto Mods، وخصوصًا الأغلفة الخلفية للهواتف التي توفرها الشركة تحت اسم Style Shell، والتي توفر الكثير من التصاميم للاختيار فيما بينها وبسعر يبدأ من 19.99 دولار أمريكي.

والآن، تعلن موتورولا عن 5 أغلفة جديدة تتبع لفئة Style Shell المخصصة لتجميل الشكل الخارجي لهواتف Moto Z، وبسعر يبدأ من 29.99 دولار أمريكي، وذلك لأنها مصنعة من زجاج Gorilla Glass 5 مما يجعل تلك الأغلفة بحسب تصريحات الشركة مقاومة للأضرار.

وبالحديث عن قائمة الملحقات المتاحة حاليًا، فإنها تشمل العديد من الإضافات مثل طابعة فورية بالتعاون مع شركة Polaroid، ومكبر صوت يعمل مع المساعد الرقمي أليكسا من أمازون، وكاميرا للتصوير ثلاثي الأبعاد، وذراعًا للتحكم بالألعاب، ومكبر صوت من JBL، وأغلفة Style Shell العادية والداعمة للشحن اللاسلكي، وكاميرا من Hasselblad، وجهاز إسقاط ضوئي.

وكما ذكرنا سابقًا، فإن الإعلان الجديد يوفر خمس تصاميم للاختيار فيما بينها وهي Retro Stripe و Overlapping Triangles و Graphic Flowers و Expressive Curves و Colored Leaves.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التصاميم الجديدة تأتي بعد مرور وقت قصير من إطلاق موتورولا لملحق Moto Folio الجديد، وهو عبارة عن غلاف حماية للهاتف من الصدمات والخدوش لا يوفر أي وظائف أو قدرات خاصة، ما عدا وجود جيوب لتخزين بطاقات الائتمان.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.