موتورولا تصدر تطبيق كاميرا مُجدد قُبيل الكشف عن منتجاتها الجديدة

مع استعداد شركة موتورولا لعقد حدث خاص بها بتاريخ 19 أبريل لكشف النقاب عن منتجات جديدة، فإن الشركة أصدرت تطبيق كاميرا معاد تجديده بالكامل.

شهدت الأسابيع الأخيرة تسريبات عديدة حول تشكيلة هواتف موتورولا الجديدة لعام 2018، بما في ذلك نماذج Moto G6 و Moto G6 Play و Moto G6 Plus، ومع استعداد الشركة المملوكة لشركة لينوفو الصينية لعقد حدث خاص بها بتاريخ 19 أبريل في مدينة ساو باولو البرازيلية تحت شعار “helloyou”، فقد قامت بطرح إصدار مجدد ومعاد تصميمه بالكامل من تطبيق الكاميرا خاصتها مع طرحها هذا التحديث على الأجهزة القديمة.

وبحسب سجل الملاحظات المرافق للتطبيق ضمن متجر جوجل بلاي، فإن التغييرات في واجهة المستخدم لتطبيق كاميرا Moto Camera تتمحور حول إمكانيات التمرير السريع للتبديل بين الأوضاع بدلًا من القائمة السابقة، بحيث يمكنك التمرير إلى اليمين للوصول بشكل سريع إلى الفيديو.

في حين أن التمرير السريع إلى اليسار يسمح لك بالوصول إلى أوضاع الصور والفيديو مثل Panorama و Slow Motion، مع حصول الإعدادات على صفحة قائمة كاملة خاصة بها، مع عدم حصول الخيارات والتخصيصات المختلفة على تغيير، وبالنسبة لأجهزة مثل Moto X4 التي تحتوي على كاميرا مزدوجة، فقد أصبحت عناصر التحكم المتعلقة بتغيير العدسات أكثر بروزًا الآن.

وفي الوقت نفسه، يضيف شريط التطبيق الذي يحتوي على عناصر تحكم بميزة HDR والفلاش والتوقيت طريقة سريعة للتبديل بين الوضع التلقائي واليدوي بدلاً من التوجه إلى القائمة، كما أن شريط التطبيق أصبح أكثر شفافية حتى يتمكن المستخدمون من رؤية المزيد من عدسات الكاميرا.

كما تم تجديد أيقونة الكاميرا في علامة تشير إلى أن موتورولا تخلت عن تصميمها السداسي السابق للحصول على أيقونة أكثر اعتياداً مقابل خلفية زرقاء داكنة، وتشير ملاحظات النسخة الجديدة أيضًا إلى إصلاح الأخطاء وتحسينات في الاستقرار.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.