مواصفات وسعر هاتف Huawei P10 المقبل تظهر عبر تسريبٍ جديد

في حين أن هواتف LG G6 و Galaxy S8 تستحوذ على اهتمام الإعلام بشكلٍ كبير، يبدو أن هواوي تعمل “بهدوء” لإطلاق هاتفها الرائد المقبل Huawei P10 بعيدًا عن ضجة التسريبات والإشاعات المختلفة. على الرغم من ذلك، فإن ملصقًا إعلانيًا للهاتف الجديد قد كشف أبرز التفاصيل المتعلقة به.

فوفقًا للصورة المسربة، سيتم إصدار نموذجين من الهاتف: P10 و P10 Plus، حيث سيكون الفرق الأساسيّ بينهما بحجم الشاشة وشكلها وسعة الذواكر، وبالطبع..السعر، وذلك في حال استخدمت هواوي نفس شريحة المعالجة بكلا الهاتفين، أي شريحة Kirin 960 بثمانية أنوية.

حسب التسريب، سيأتي هاتف P10 مع 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ مع 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية وبسعرٍ قدره 508 دولار، أو بذاكرة عشوائية قدرها 4 غيغابايت مع 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية وبسعرٍ قدره 595 دولار، وأخيرًا النموذج الأقوى سيأتي مع 6 غيغابايت للذاكرة العشوائية مع 128 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية مع سعرٍ قدره 683 دولار.

فيما يتعلق بهاتف P10 Plus، فإن الاختلاف الأساسيّ سيكون بحجم وشكل الشاشة، حيث تظهر الصور المسربة أن هواوي ستزوده بشاشةٍ منحنية الأطراف. فيما يتعلق بالذواكر، فإن الهاتف سيتوفر بنموذجٍ أول مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت وبسعرٍ قدره 726 دولار، أو بذاكرةٍ عشوائية قدرها 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 غيغابايت وبسعرٍ قدره 828 دولار.

فيما عدا عن ذلك، ستستمر هواوي باعتماد كاميرتين خلفيتين في هواتفها الرائدة، والتي تم تصميمها بالتعاون مع شركة لايكا Leica الألمانية المختصة بمجال البصريات والعدسات.

من المتوقع أن تكشف هواوي عن هواتفها الرائدة بأواخر شهر مارس/آذار المقبل أو أوائل شهر أبريل/نيسان.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *