متجر ألماني يكشف عن المواصفات والصور والسعر الرسمي لهاتف HTC One M9

كشف متجر الإلكترونيات الألماني Cyberport بشكل مُبكّر عن كامل المواصفات والصور الرسمية لهاتف HTC One M9 المُنتظر بداية الشهر القادم، ورغم أن الموقع قام لاحقًا بحذف مُعظم المعلومات التي قام بنشرها إلا أن هذا كافيًا كي نعرف جميع التفاصيل بما في ذلك السعر.

المواصفات

بالنسبة للمواصفات، فهي مُطابقة للتسريبات السابقة، فنحن نتحدث عن شاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ومعالج Snapdragon 810 بتردد 2 غيغاهرتز مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة وبطارية بسعة 2900 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأمامية بدقة 4 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel.

على عكس ما قيل في التسريبات السابقة، فإن الجهاز في الحقيقة سيكون أكثر سماكة وأكبر قليلًا من جيل العام الماضي One M8 حيث تبلغ سماكته 9.61 ميليمترًا، وعرضه 69.7 ميليمتر وطوله 144.6 ميلي متر، إلا أن الهاتف أخف وزنًا من هاتف العام الماضي بوزن يبلغ 157.5 غرام.

الجهاز يحمل مُكبري صوت بتقنية Dolby ويدعم اتصال LTE-A بسرعة تحميل تصل إلى 300 ميغابِت في الثانية، وتقنية البلوتوث 4.1 و NFC وغير ذلك من الحساسات واجهزة الاستشعار التقليدية.

الصور والألوان

يتوفر الهاتف بنسخة فضية وذهبية اللون، ونسخة أخرى باللون الرصاصي وذلك بحسب الصور المنشورة، لكن هذا لا يمنع طرح الهاتف بألوان أخرى بعد الكشف عنه رسميًا.

السعر

بحسب المتجر، سيُباع الهاتف بسعر 750 يورو لنسخة 32 غيغابايت، وهو سعر قد ينخفض بعد فترة على طرحه لكنه سعر تقليدي في أوروبا لهاتف جديد قوي المواصفات وخاصةً خلال الفترة الأولى على طرحه.

الآن وبعد أن أصبحت لدينا فكرة كاملة تقريبًا عن الهاتف، ما رأيك به؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 12
  1. Hassan Qandil يقول

    تصميم غير جميل صراحة

  2. Hassan Qandil يقول
    1. Khaled bahkaly يقول

      اتفق معك اخي
      في الحقيقه كنت اخطط لشراء ايفون٦ ولكن لو كان htc one m9
      مثل الذي في الصوره لكنت اول المقتنين للهاتف
      ولكن يا حسره

  3. Ahmed El-emary يقول

    أكيد الجهاز بالمواصفات دي هيبقى جهاز قوي
    لكن يا ترى هيبقى موجود فيه إمكانية التعديل عالأوفيس

  4. يسموّني ... FAHD يقول

    هذا المواصفات الي انا تمناها بالضبط , ونفس التصميم عاجبني , والاحلى من ذا كله هيا واجهه السينس 7 . باقي اختبار الكاميرا الخلفيه ونكون كذا رضينا بهاتف يقدم لي كل الارضاء

  5. عبدالعزيز يقول

    لا يهمني ارقام العتاد يهمني فقط الاداء والسعر هذا السعر غالي جدا اذا كانت htc تريد المنافسة عليها مراجعة اسعارها بالعامية لا تحسب نفسها وحيدة بالسوق في شركات اقوى منها

  6. km88 يقول

    للاسف مخيب للامال من.ناحية تصميم كنت اتمنى ان يتغيير

    فقط شكل كاميرا اصبح مربع و زر تشغيل نقل الى جنب
    ملاك m8انا و غيري. لا يحتاجون للترقيه الى m9 هذي سنة لانه لا تغيير بتصميم

  7. mohammed يقول

    جميع التسريبات السابقة أظهرت أن هناك تغير في الواجهة الامامية للجهاز من ناحية السماعة تحديدا وأصبح الجهاز ذو شكل أفضل ولكن للأسف يبدو ان تصميم الواجهة سيبقى مثل التصميم القديم

  8. Yasser A Saeed يقول

    المواصفات ممتازة جداً والتصميم لا يزال جميل جداً عدا الشكل المربع للكاميرا الخلفية حيث أراه قبيح!! لم يكن هناك داعي لتغيير الشكل الدائريى الأنيق كما في هاتف العام الماضي M8

    وأهم شيء أنه لم يتم الإستغناء عن الكاميرا الرائعة الترابيكسيل ..

    1. HASSAN يقول

      تم الاستغناء عنها واستبدالها بكاميرا بدقة 20 ميجابكسل
      ولكن الالترابكسل ستستخدم ككاميرا امامية فقط وليست خلفيه

  9. اشرف الخطيب يقول

    اعتقد ان الجهاز سميك….

  10. توفيق يقول

    مرتفع السعر جدا جدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.