مواصفات الهاتف المقبل Oppo A35

تم نشر صور مُسرّبة للهاتف المُقبل Oppo A35 من شركة Oppo الصينية، وذلك بعد حصوله على موافقة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، وهو ما سمح بالحصول على معلوماتٍ حول المواصفات المفترضة للجهاز القادم من الشركة.

وفقًا للتسريبات، فإن الجهاز سيعمل بمعالجٍ ثماني الأنوية وبتردد قدره 1.5 غيغاهرتز، كما سيتضمن شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 720*1280 بيكسل، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عبر منفذ microSD.

بالنسبة للكاميرا، فإن الجهاز سيتضمن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. الأبعاد الكلية للجهاز هي 143.5*71.0*7.25 ميللي متر وبوزنٍ كلي قدره 133 غرام. أخيرًا، فإن الجهاز سيتضمن نظام تشغيل أندرويد 5.1.1.

مع حصول الجهاز على موافقة هيئة TENAA، فإن الإعلان الرسمي عنه سيكون في وقتٍ قريب جدًا، وقد يكون خلال الأسبوع المقبل. لا يوجد معلومات حاليًا حول التوافر العالمي للجهاز، وحتى الآن فإن الشركة لا تقوم ببيع أجهزتها إلا في الصين والولايات المتحدة. ولكن مع النجاحات الكبيرة التي بدأت تحققها شركة هواوي في الأسواق العالمية، يبدو أن المنافسة في السوق المحلية الصينية لن تكون الخيار الأمثل بالنسبة لشركة Oppo وأي شركة صينية أخرى تطمح لتوسيع وزيادة أرباحها وحصتها السوقية.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.