أردرويد

من جديد: بعض هواتف Galaxy S8 تعاني من مشاكل إعادة التشغيل التلقائيّ

لا يبدو أن هنالك وجود للقصة المثالية في عالم التقنية، خصوصًا عند الحديث عن الهواتف الرائدة من الشركات الكبيرة والتي يتم تسليط الضوء على كافة جوانبها وبشكلٍ دقيق. هذا هو حال هواتف Galaxy S8 و S8 Plus الجديدة من سامسونج، التي خطفت الأضواء بفضل تصميمها وميزاتها، وحصلت على تقييماتٍ ممتازة فضلًا عن مبيعاتٍ أولية هائلة. من ناحيةٍ أخرى، ظهرت بعض المشاكل هنا وهناك مثل احمرار الشاشة، والآن إعادة تشغيل تلقائيّ للهواتف.

بشكلٍ دقيق، لا يمكن القول أن هذه المشكلة واسعة الانتشار، وهي ظهرت عبر شكاوي المستخدمين ضمن صفحة الدعم التقنيّ الخاصة بشركة سامسونج في الولايات المتحدة، كما لجأ البعض الآخر لمنتديات XDA كوسيلةٍ لطرح المشكلة آملًا بإيجاد حلٍ سريع.

تحدث بعض المستخدمون عن ارتباط هذه المشكلة ببطاقات الذاكرة microSD، بينما تحدث الآخرون عن ارتباطها بميزة Always-on-Display، ولكن لا يبدو أنه يوجد في الوقت الحاليّ أي تفسير منطقيّ لسببها، كما أنه لا يوجد رد رسميّ من سامسونج.

إن كنتم ممن حصل على نسخته من الهواتف الجديدة وعانى من المشكلة، فإنه من المفيد حاليًا التواصل مع مراكز الخدمة الخاصة بسامسونج أو تسجيل شكوى على الموقع الإلكترونيّ. سنبقى على اطلاع بآخر التفاصيل وإعلامكم في حال تم إصدار أي حلٍ أو ردٍ رسميّ من الشركة الكورية.

المصدر1، المصدر2

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

    • صديقي نحن لا نقول أن كل الهواتف بها مشكلة، وذكرت ذلك بالمقال عدة مرات وبشكلٍ واضح. ضمن المصادر يوجد صفحة دعم التقنيّ الخاصة بسامسونج والتي ستجد بها العديد من الأشخاص الذين اشتكوا من المشكلة ويطالبون بإيجاد حلٍ لها. للمرة المليار أطلب قراءة المقال (كاملًا) والاطلاع على المصادر، وليس مجرد قراءة العنوان وكتابة التعليقات على أهوائكم الشخصية.

  • لا اتفق معاك لأنه عندي جهاز S8 يشتغل ما كو اي مشكلة بها.

  • غالبا تظهر المشاكل فى نسخة معالج سناب دراجون الموجهه الى اسواق كوريا & أوروبا & امريكا

  • لدي سوال واحد سالته مليون مرة هنا وفي كل مواقع متى سيصلني تحديت نوجا انا هاتفي س7 ايدج واسكن في اسبانيا وهاتفي به روت

    • طالما قمت بالتعديل على نسخة الأندرويد لديك “بعمل روت” فلن يصلك التحديث الأفضل إما تنصيب النسخة الرسمية من نسخة مارشميلو الموجود لديك من جديد وانتظار وصوله أو تختصر الموضوع وتقوم بتحميل نسخة النوجا وتنصبها على جهازك

    • مثل سؤالك هذا تم الاجابة عليه اكثر من مليون مرة في مختلف المواقع والصفحات وهو انه اي هاتف يحتوي علي صلاحية لايمكن ان يقوم بتحميل التحديثات الهوائية الجديدة … قم بتحميل وتركيب الروم الرسمي الخاص بموديل جهازك يدويا عن طريق الاودين بالكومبيوتر …

    • إجراء عملية الرووت يجعل هاتفك خارج الضمان الخاص بإرسال التحديثات، سواء كانت تحديثات نظام أندرويد أو أي تحديثات برمجية أخرى تطلقها سامسونج. يمكنك إجراء استعادة لحالة الهاتف الأصلية وإلغاء الروت، أو يمكنك تنصيب رومة معدلة مخصصة لهاتفك.

  • يبدو ان الطلب على الجهاز قوي جدا فبسبب مثل هذه الامور عادة تحدث المشاكل البرمجية واعتقد ان الشركة ستصحح الخلل بتحديث بسيط .

%d bloggers like this: