من جديد: الكشف عن موعد إطلاق هاتف Galaxy Note 8 مع أبرز مواصفاته عبر تسريبٍ حديث

متى ستقوم سامسونج بالكشف عن هاتفها الرائد Galaxy Note 8؟ لا أحد يعلم! قمنا سابقًا بنشر خبرٍ يُشير إلى نية سامسونج إطلاقه خلال شهر أغسطس/آب المقبل بغرض منافسة هواتف أيفون المتوقع إطلاقها بشهر سبتمبر/أيلول، ولكن تسريبًا جديدًا يكشف عن موعدٍ مختلفٍ تمامًا عما سمعناه سابقًا.

مصدر التسريب الجديد هو Evan Blass (المعروف أيضًا باسم EvLeaks) الذي يمكن اعتباره كمصدرٍ موثوق بسبب دقته العالية بتسريب أخبار الهواتف ومواصفاتها قبل إطلاقها الرسميّ. بحسب المسرب الشهير، فإن سامسونج ستقوم بإطلاق هاتفها المنتظر أواخر شهر سبتمبر/أيلول، بدون توضيح الأسباب الكامنة وراء اختيار هذا الوقت.

فيما يتعلق بالمواصفات، فإن التسريب الجديد يؤكد الكثير مما علمناه سابقًا: شاشة بقياس 6.3 إنش وبدقة +QHD مع نسبة أبعاد 18.5:9 لتغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع تضمينه بقلم من نوع S-Pen.

أيضًا، يؤكد التسريب أن الهاتف سيكون الأول من سامسونج الذي يأتي بكاميرتين خلفيتين، مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية بالإضافة لذاكرة عشوائية ضخمة بسعة 6 غيغابايت والاعتماد على شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم، فضلًا عن بطارية بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي، والتي قد تبدو صغيرةً بالنسبة لهاتفٍ بمثل هذه المواصفات، إلا أن متطلبات ترك مساحة فارغة لقلم S-Pen ستعيق إمكانية تضمين الهاتف ببطاريةٍ بسعةٍ عالية.

الأمر السيء المتعلق بالتسريب الجديد هو السعر الذي سيتم طرح الهاتف به، حيث ذُكر أن سعر الهاتف سيكون 999 يورو في المنطقة الأوروبية، ما قد يجعله أغلى هاتفٍ قامت سامسونج بإطلاقه في تاريخها. على الرغم من هذا الارتفاع، إلا أنه لا يمكننا التذمر كثيرًا كون موضوع زيادة كلفة الهواتف ينطبق على جميع الشركات وليس سامسونج وحدها.

حتى اللحظة، يمكن القول أن هذه هي أدق التسريبات الخاصة بالهاتف المقبل، وقد يكون هنالك تسريباتٌ أخرى تكشف عن مواصفاتٍ مبتكرة أو متميزة ستقوم سامسونج بتضمينها بالهاتف.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. محمد الحمود يقول

    ما هذا؟، شاشة كبيرة وعالية الوضوح، أحدث المعالجات، 6 GB ذاكرة الرام، كاميرتين، سعر مرتفع، مع بطارية صغيرة 3300!!

    البطارية سيئة بالنسبة للمواصفات، وأتوقع صمودها ليوم واحد فقط بالاستخدام المتوسط.

    1. ѦՊԻ يقول

      هذا بسبب تلاهف الشركات لتقديم هواتف أنحف كل عام،
      مع هذا الحجم الكبير لا أعلم ما السيء في سماكة 9 آو 10 مم؟!!
      هذا سيوفر الكثير من المساحة للبطارية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.