أردرويد
Nvidia Shield TV

منصة Nvidia Shield TV تحصل على تحديث جديد

التحديث الجديد يعمل على إصلاح العديد من المشاكل، جنبًا إلى جنب مع إضافته لعدد من الميزات والتحسينات الجديدة.

خلال معرض الإلكترونيات الإستهلاكية لهذا العام CES 2018، ظهرت العديد من الإعلانات المتعلقة بأجهزة منصة جوجل الخاصة بأجهزة التلفاز Android TV، وبالرغم من ذلك فإن جهاز Nvidia Shield TV يظل أحد أفضل تلك الأجهزة الداعمة لمنصة جوجل، حيث واظبت شركة إنفيديا Nvidia على توفير التحديثات للجهاز منذ إطلاقه حتى الوقت الراهن.

والآن تعلن الشركة عن وصول تحديث جديد يعمل على إصلاح عدد من المشاكل، جنبًا إلى جنب مع إضافته لعدد من الميزات والتحسينات الجديدة القادمة من مختلف الشركاء، والتي تشمل أمور مثل مشاهدة البث الوارد من أجهزة كاميرات Nest عبر جهاز التلفاز، وتعزيز التوافق مع USB لتحسين الأداء من خلال البلوتوث أو الشبكة اللاسلكية لأولئك الذين يقومون بوصل أقراص USB للتخزين أو الملحقات والإكسسوارات.

كما حصل تطبيق VLC على دعم لتشغيل فيديوهات 360 درجة ووضعية الصورة داخل صورة Picture-in-picture mode، وأصبح بإمكانك الآن تسجيل فيديوهات البث التلفزيوني دون إعلانات تجارية من خلال Plex DVR، مع توفير التحديث لتحسينات على مساعد جوجل الذكي، مما يسمح لك بالتحكم بأكثر من ألف منتج منزلي ذكي.

وبالرغم من أن هذا التحديث، الذي يأتي كجزء من Shield Experience 6.3، لا يجلب نسخة أندرويد أوريو بعد، لكنه يعد بحصول المستخدم على تجربة مستقرة واستجابة أفضل، جنبًا إلى جنب مع توفيره تحديثًا جديدًا للبرمجيات الثابتة الخاصة بأجهزة التحكم وجهاز التحكم عن بعد، وآخر التحديثات الأمنية الشهرية لنظام أندرويد، بما في ذلك تقليل أثر ثغرة Spectre.

وعلى صعيد متصل، فقد أوضح كريس دانيال المسؤول في إنفيديا في وقت سابق أن الجهاز يعمل بشكل جيد للغاية، وأن الشركة لديها خطط لإدخاله إلى المزيد من البلدان هذا العام، وأن الجهاز سوف يحصل على تحديث أندرويد أوريو خلال هذا العام، دون تحديد إطار زمني واضح.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا