أردرويد

منصة LinkedIn تتجاوز عتبة 500 مليون مشترك

في بيان رسميّ على مدونتها الرسمية، كشفت شركة LinkedIn (المملوكة من قبل مايكروسوفت) عن تجاوز عدد مستخدميها 500 مليون شخص حول العالم، لتستمر بنجاحها كأكبر منصة رقمية مخصصة لمجال الأعمال والشركات.

منذ إطلاقها في عام 2003، ميزت هذه شبكة LinkedIn نفسها بشكلٍ كبير عن باقي منصات التواصل الاجتماعيّ على الإنترنت، وذلك عبر توفيرها بيئة قائمة على تبادل الخبرات والمعارف في مجال الأعمال، وعلى الرغم من أن عدد المشتركين والمستخدمين يبدو قليلًا مقياسًا بشبكات التواصل الاجتماعيّ الأخرى، إلا أنها لا تزال تمثل مفهومًا آخر لكيفية إنجاز الأعمال والحصول على وظائف والتواصل مع الشركات.

يذكر نص البيان الرسميّ أن مشتركي الخدمة يتوزعون على أكثر من 200 دولة حول العالم، مع توفير فرص عمل قدرها أكثر من 10 مليون وظيفة ضمن أكثر من 9 مليون شركة مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يشير الإعلان إلى تزايد اهتمام المستخدمين بنشر المقالات عبر LinkedIn، حيث يتم نشر أكثر من 100 ألف مقال بشكلٍ أسبوعيّ.

بهذه الصورة، تستمر LinkedIn بكونها أنجح منصات الأعمال الاحترافية على الإنترنت، متفوقةً على كل المحاولات المنافسة، ومن المنصف القول أن المحافظة على طابعها وجديتها قد يكون ما ساهم بإبقائها كأحد أهم الأماكن على الإنترنت لإيجاد فرص العمل وإنشاء العلاقات الاحترافية.

هل تستخدمون LinkedIn؟ كيف كانت تجربتكم وهل حققتم إفادة عبرها؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: