[ملف APK]: واتساب تطلق رسميًا تطبيقها للأعمال والشركات في عدة بلدان

تطبيق WhatsApp Business مخصص للأعمال التجارية والشركات، ويعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيق واتساب العادي المستعمل للتواصل الشخصي.

في شهر سبتمبر 2017، جرى الإعلان رسميًا عن نسخة الأعمال والشركات من تطبيق التراسل واتساب WhatsApp Business، هذه النسخة تساعد الشركات والأعمال التجارية على التواصل بشكل أفضل مع العملاء والزبائن، وبالرغم من أنها تواجدت ضمن متجر جوجل بلاي، لكنك كنت بحاجة إلى الاشتراك لتجرية التطبيق.

ويبدو أن المرحلة التجريبية قد انتهت، حيث تم إطلاق التطبيق بشكل رسمي حاليًا في خمس دول هي إندونيسيا وإيطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، على أن يتوفر في جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع المقبلة.

وبالرغم من أن الإعلان يذكر أن الشركات الهندية والبرازيلية تعتمد على واتساب بشكل كبير في التواصل، إلا أنهم غير متواجدين ضمن قائمة البلدان التي حصلت عليه الآن، ويبدو أن واتساب تريد التأكد من أن الأمور تسير على ما يرام قبل طرحه في الأسواق الإضافية المحتملة.

هذا التطبيق يعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيق واتساب العادي الذي تستعمله للتواصل الشخصي عبر رقم الهاتف المحمول، في حين أن WhatsApp Business مخصص للشركات والأعمال.

وفيما يتعلق بالاختلافات بين النسختين، فإن WhatsApp Business يوفر عدد من الميزات مثل التوافق مع أرقام الهاتف الثابت بالإضافة إلى أرقام الهواتف المحمولة، جنبًا إلى جنب مع حصول الحسابات على إشارات خاصة عند التوثيق وملفات شخصية قابلة للتخصيص بحيث يمكن للشركات وضع ساعات العمل ووصف الشركة والموقع على شبكة الإنترنت وتوضيح مجال العمل والموقع الجغرافي، مع رسائل تلقائية للترحيب بالعملاء وردود سريعة أو إجابات محددة لتوضيح أنهم سيقومون بالرد في وقت لاحق.

ويمكنك في حال كنت تعيش في واحدة من البلدان المذكورة أعلاه تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

واتساب

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.