[ملف APK]: متصفح Samsung Internet يقدم مديرا جديدا للتنزيلات مع نسخة تجريبية جديدة

أطلقت شركة سامسونج نسخة تجريبية جديدة من تطبيق Samsung Internet مع عدد من المزايا الجديدة.

مع أن معظم شركات التقنية تحاول دائمًا تقديم تطبيقاتها الخاصة، مثل المتصفحات وتطبيقات التراسل، إلا أنها في الغالب تفشل، نظرًا لهيمنة تطبيقات معروفة، خاصةً تلك التي من جوجل.

وعلى الرغم من تفوق متصفح كروم على أجهزة أندرويد، إلا أن شركة سامسونج حريصة على جعل تطبيق متصفح الويب التابع لها Samsung Internet الوجهة الأولى للمستخدمين، على الأقل على هواتفها الذكية وحواسبها اللوحية، خاصةً أنه المتصفح الافتراضي على تلك الأجهزة.

وفي إطار الحرص على جذب المستخدمين إلى Samsung Internet، كانت سامسونج قد أطلقت نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي تحديثًا جلب معه عددًا من المزايا، بما في ذلك دعم الوضع الليلي وميزة منع التتبع.

والآن، أطلقت الشركة نسخة تجريبية جديدة من التطبيق تحمل الرقم 6.4 مع مدير جديد للتنزيلات، فضلًا عن التحسينات وإصلاحات العيوب المعتادة.

 

وبالنسبة لأولئك الذين غالبًا ما يسحبون الملفات من شبكة الإنترنت على هواتفهم، يبدو أن التغييرات الجديدة ستكون مفيدة لهم. إذ إن مدير التنزيلات الجديد سوف يسمح لك بإعادة تسمية كل ملف تقوم بتنزيله. ثم سيقوم المتصفح بإعلامك في الجزء السفلي من الشاشة حينما يكون جاهزًا للفتح. وأثناء انتظارك لتنزيل ملفات ذات حجم أكبر، سيظهر إشعار يظهر تقدمه، حيث يمكنك أيضًا اختيار إيقاف التنزيل مؤقتًا إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

وقامت سامسونج أيضًا بإعادة تصميم صفحة “سجل التنزيلات” Download History، ويمكن الوصول إلى تلك الصفحة من خلال النقر على إشعار التنزيل، حيث يظهر آخر ملف قمت بتنزيله إضافة إلى التنزيلات الأخرى مرتبةً حسب التأريخ، مع إمكانية حذف ما تريد من التنزيلات من شاشة السجل.

وأخيرًا، يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي 6.4 من متصفح Samsung Internet من متجر جوجل بلاي أو تثبيته يدويًا عن طريق هذا الرابط.

أيهما تستخدم أكثر: جوجل كروم أم Samsung Internet، أم هناك تطبيق آخر؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

المصدر

إقرأ المزيد عن

، ،

مصنف في

التعليقات: 2 ضع تعليقك

أحمد يقول:

جوجل كروم للتصفح
UC Browser للتحميل

Madjer Blaugrana يقول:

هل يدعم جميع الهواتف؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *