أردرويد
Samsung Internet

[ملف APK]: متصفح Samsung Internet يجلب خيارات التحميل والميزات المحلية

تحاول سامسونج جعل متصفح الويب خاصتها Samsung Internet الوجهة الأولى للمستخدمين، على الأقل ضمن هواتفها الذكية وحواسيبها اللوحية.

قد لا يكون متصفح الإنترنت من سامسونج Samsung Internet المتصفح المفضل لكثير من الأشخاص، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية لم تتوقف عن محاولة إقناع الناس بخلاف ذلك من خلال إطلاقها للتحديثات المتلاحقة وإضافة الميزات الجديدة إلى المتصفح من أجل محاولة منافسة متصفح كروم من جوجل.

والآن، تصدر الشركة النسخة الرسمية 6.4 من المتصفح، والتي تجلب معها بعض التغييرات بما في ذلك تفعيل الميزة التي تسمح لتطبيقات الويب بالتفاعل مع أجهزة البلوتوث منخفضة الطاقة، جنبًا إلى جنب مع توفيرها خيارات تنزيل إضافية قابلة للتخصيص، وبعض الميزات الحصرية بمستخدمي المتصفح في الصين والهند.

وفيما يتعلق بالميزات، فإن إمكانية تفاعل تطبيقات الويب مع أجهزة البلوتوث تعد ميزة مهمة، إذ إنها تعمل على توفير الواجهات البرمجية للتطبيقات لمطوري الويب من أجل إنشاء تطبيقات للمستخدمين، وهي تحتاج إلى إذن من المستخدم لتفعيلها، إلى جانب أن الإصدار الجديد من المتصفح يسهل عملية مراقبة التنزيلات عن طريق السماح لك بإيقافها واستئنافها وإلغائها من لوحة الإشعارات، مع إمكانية إعادة تسمية الملفات قبل البدء في تنزيلها.

كما قامت سامسونج أيضًا بإعادة تصميم صفحة “سجل التنزيلات” Download History، بحيث يمكنك الوصول إلى تلك الصفحة من خلال النقر على إشعار التنزيل، والتي تعمل على عرض آخر ملف قمت بتنزيله بالإضافة إلى التنزيلات الأخرى المرتبة بحسب التاريخ، مع إمكانية حذف ما تريد من التنزيلات من شاشة السجل.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أدخلت سامسونج ميزات جديدة إلى واجهة المستخدم من أجل تلبية احتياجات محددة للمستخدمين في الصين والهند، مثل واجهة مستخدم موفرة للبيانات للأجهزة التي تستخدم ميزة توفير البيانات الفائقة، إلى جانب توفيرها دعمًا لواجهة المدفوعات الموحدة من أجل تسهيل عملية تحويل الأموال بين الطرفين.

أما بالنسبة للصين، فقد حصل المتصفح على صفحة بداية افتراضية تحتوي على أخبار محلية من شركاء مثل ويبو وبايدو وتينسنت، بحيث أن المحتوى المخصص يعتمد على كيفية تفاعل المستخدم مع قسم تغذية الأخبار.

ويمكنك تجربة النسخة الجديدة من تطبيق Samsung Internet 6.4 عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد