مايكروسوفت

[ملف APK]: متصفح مايكروسوفت إيدج يجلب دعم الأيقونات التكيفية

المتصفح متاح حاليًا في أستراليا وكندا والصين وفرنسا والهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، على أن يصل مع مرور الوقت إلى أسواق إضافية.

في شهر أكتوبر من العام الماضي أصدرت مايكروسوفت نسخة المعاينة التجريبية من متصفحها للويب الموجه لهواتف أندرويد Microsoft Edge، وبعد مرور شهر خرج المتصفح من النسخة التجريبية، وسرعان ما تجاوز مليون عملية تنزيل عبر متجر جوجل بلاي.

والآن تصدر الشركة تحديثًا جديدًا للتطبيق يجلب معه تحسينات على تجربة المستخدم، إذ تعد الشركة بالحصول على تجربة جديدة في وضع القراءة، جنبًا إلى جنب مع إمكانية مشاركة الروابط والنصوص من مختلف التطبيقات إلى متصفح مايكروسوفت إيدج، وتؤدي عملية مشاركة النص من تطبيقات أخرى إلى البحث عن هذا النص المحدد باستخدام محرك بحث إيدج.

كما يجلب التحديث تحسينًا للاستقرار والأداء والتوافق مع مواقع الويب إلى جنب الدعم لميزة الأيقونات التكيفية Adaptive Icons، وهي إحدى الميزات الخاصة بأندرويد أوريو 8.0، والتي تتيح ببساطة تعديل الشكل والمظهر العام لكافة الأيقونات بما ينسجم مع واجهة الاستخدام المنصبة على الهاتف.

المتصفح، المتوافق مع نظام التشغيل ويندوز 10، يتضمن العديد من المميزات مثل قائمة القراءة والوضع الداكن المفيد للقراءة في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة وميزة “المتابعة على جهاز الحاسب” التي تسمح بتابعة العمل على نسخة الحاسب.

ويمكنكم تجربة النسخة 1.0.0.1552 من التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *