[ملف APK]: متصفح أوبرا يضيف أنماطا جديدة والوضع الليلي والمزيد

شهد متصفح أوبرا على مر السنوات الماضية عددًا من التحولات، بما في ذلك اعتماده منصة Chromium التي يقوم عليها أيضًا متصفح كروم من جوجل.

يتوفر على نظام التشغيل أندرويد العديد من متصفحات الويب، منها ما هو تابع لشركات تصنيع الهواتف، مثل سامسونج وجوجل، ومنها ما هو تابع لشركات خارجية، مثل فايرفوكس وأوبرا، ولعل الأخير من أشهر هذه الفئة لما يقدمه من تجربة بسيطة مع مزايا كثيرة.

والآن أطلقت شركة أوبرا النرويجية إصدارًا جديدًا من متصفحها، الذي شهد على مر السنوات الماضية عددًا من التحولات، بما في ذلك اعتماده منصة Chromium التي يقوم عليها أيضًا متصفح كروم من جوجل. وخلال المدة الماضية أضافت الشركة فوق Chromium عددًا من الأشياء بما في ذلك ميزة منع الإعلانات.

ويتضمن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 46، من متصفح أوبرا دعم Chromium 63، كما يتضمن مزايا مهمة، مثل دعم الوضع الليلي، ودعم قراءة رموز الاستجابة السريعة QR، ومؤشر لوضع التصفح الخاص.

ويأتي أوبرا 46 مع إعدادات جديدة لمظهر واجهة المستخدم، إذ يدعم تحويله إلى الوضع الفاتح أو الغامق أو الأحمر، بالإضافة إلى دعم ميزة الإكمال التلقائي ضمن شريط العنوان URL، ويُظهر اقتراحات حين نسخ ولصق عنوان URL.

وشهد الإصدار الجديد أيضًا تحديث واجهة المستخدم للإشارات المرجعية، وتحديث واجهة المستخدم لصفحات التصفح بلا إنترنت. ويأتي كذلك مع إعدادات لكلمات البحث الأكثر شيوعًا، وتحسين واجهة المستخدم للحواسب اللوحية.

ويمكن تنزيل أوبرا 46 من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل تستخدم متصفح أوبرا على جهاز أندرويد خاصتك؟ وما رأيك بالمزايا الجديدة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Jihad يقول

    متصفح رائع.. ولكن اجد ان كروم هو في المركز الاول على اندرويد … واجد ان اوبرا هو متصفح الاول على ويندوز بلا منازع ولكن لا يدعم اللغة العربية على الويندوز للأسف…
    مستحيل يكون في متصفح كامل…

  2. R-28 يقول

    لن تجد أفضل من كروم.. شيء واحد يزعجني فيه هو الإعلانات المنبثقة.. يريت لو كل المواقع تضع إعلانات مثل موقعكم

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.