أردرويد

[ملف APK]: جوجل تطلق تحديثا لتطبيق Files Go مع ثلاث مزايا جديدة

أصبح تطبيق Files Go يدعم إدارة الملفات المخزنة على بطاقات الذاكرة الخارجية SD، إضافة إلى مزايا أخرى.

في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ظهر أن شركة جوجل تختبر تطبيقًا جديدًا لإدارة الملفات وتوفير المساحة على الأجهزة باسم Files Go، وقد نشرنا حينئذ مراجعة مفصلة عنه، ثم قررت الشركة في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي إتاحته لجميع المستخدمين، إذ أصبح بالإمكان تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

ومنذ ذلك الحين، حظي Files Go بإقبال من قِبل مستخدمي نظام أندرويد، وفقًا لجوجل، التي قالت إن أكثر من 10 ملايين مستخدم قاموا بتنزيله ووفروا مساحة قدرها، بالمتوسط، 1.1 جيجابايت.

واليوم تعود الشركة مع تحديث جديد للتطبيق يجلب معه ثلاث مزايا تزيد من سرعة التطبيق في إدارة الملفات، والمزايا هي: دعم بطاقات الذاكرة الخارجية SD، ودعم الحواسب اللوحية، إضافة إلى إمكانية تخصيص التطبيقات القادرة على فتح الملفات.

وقالت جوجل في منشور على مدونتها إنها بدأت تدعم بطاقات SD لأن العديد من المستخدمين يستعملون تلك البطاقات لتخزين نسخ احتياطية للملفات المهمة.

وأضافت الشركة أن تطبيق Files Go أصبح الآن يدعم العمل على الحواسب اللوحية بحيث يمكنك إدارة ذاكرة الجهاز ونقل الملفات بين الهواتف الذكية والحواسب اللوحية العاملة بنظام أندرويد.

وأصبح بإمكانك أيضًا تحديد التطبيقات التي يمكنها فتح الملفات الخاصة بك مع خيار “فتح مع” الجديد. مثلًا، لفتح ملفات PDF، يمكنك مع الخيار الجديد اختيار التطبيق المفضل لديك لفتحها.

يمكنك تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق Files Go من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله وتثبيته يدويًا عن طريق هذا الرابط.

هل استخدمت تطبيق Files Go؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

المصدر

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا