[ملف APK]: جوجل تبدأ دعم تعدد الأجهزة لتطبيق التراسل Duo

يظهر أنك لن تستطيع التواصل مع أي أحد عبر تطبيق Duo من جوجل دون توفر رقم هاتفه عندك، إذ إن توفر عنوان البريد الإلكتروني لا يكفي.

أعلنت شركة جوجل خلال مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2016 عن تطبيق التراسل المرئي “البسيط جدًا” Duo. ولأن السوق كان يعج قبله بتطبيقات التراسل الصوتي والمرئي، حاولت جوجل الترويج له بأنه جاء لتبسيط عملية الاتصال.

ومن المزايا التي يوفرها تطبيق Duo، الذي أصبح لاحقًا يدعم الاتصال الصوتي، إلى جانب الاتصال المرئي، بأنه يسمح بالتبديل بين الشبكات الخلوية وشبكات واي فاي دون انقطاع الاتصال، إضافة إلى ميزة Knock Knock التي تتيح للمتلقي مشاهدة المتصل قبل بدء المكالمة.

ولكن من أبرز مزايا التطبيق، التي هي مدار خبر اليوم، هي أنه لا يتطلب أن يكون لدى المستخدم حساب جيميل، فبدلًا من ذلك يكتفي التطبيق، على غرار تطبيق التراسل واتساب من فيسبوك، باستخدام رقم الهاتف الخاص بك فقط.

ولكن لاحقًا ظهرت مطالبات بأن دعم حساب جيميل سوف يمكن المستخدمين من الاستفادة من قدرات التطبيق على أكثر من جهاز، وهو ما بدأت جوجل دعمه اليوم. فبعد تسجيل الدخول عن طريق حساب جيميل على هاتفك سيكون بإمكانك تنزيل واستخدام التطبيق على حواسبك اللوحية أو هواتفك الأخرى وتسجيل الدخول باستخدام حساب جيميل.

ومع أن تطبيق Duo أصبح يدعم تسجيل الدخول عن طريق حساب جيميل، إلا أنه لا يمكنك أبدًا استخدامه أول مرة بدون تفعيل رقم الهاتف الخاص بك، كما يظهر أنك لن تستطيع التواصل مع أي أحد دون توفر رقم هاتفه عندك، إذ إن توفر عنوان البريد الإلكتروني لا يكفي.

هذا، ويمكن تنزيل الإصدار الأحدث من تطبيق Duo من متجر بلاي، كما يمكن تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل كنت تنتظر تفعيل هذه الميزة على تطبيق Duo؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.