[ملف apk]: تطبيق Stations من سبوتيفاي لمنافسة خدمة باندورا

التطبيق عبارة عن تجربة جديدة من قبل سبوتيفاي لتسهيل عملية الاستماع بشكل تلقائي إلى الموسيقا المخصصة لذوقك.

هناك العديد من خدمات بث الموسيقا عبر الإنترنت من خلال الهواتف وأجهزة الحاسب القائمة على مبدأ الاشتراك الشهري، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الاستماع إلى الموسيقا بحسب الطلب.

وفي الوقت الحالي تعد خدمة سبوتيفاي Spotify أشهر هذه الخدمات تبعًا لتوفيرها مجموعة واسعة من قوائم التشغيل وتوسيعها للميزات القديمة وإضافتها ميزات جديدة بشكل مستمر، مما جعل عدد مستخدميها النشطين يفوق الـ 140 مليون.

ولكن يبدو أن سبوتيفاي لم تكتفي بما حققته وتريد منافسة خدمة باندورا Pandora، وذلك من خلال إطلاقها تطبيقًا جديدًا مستقلًا يحمل اسم “محطات” Stations، والذي يتوفر حاليًا بشكل حصري لمستخدمي أندرويد.

هذا التطبيق ما يزال في المرحلة التجريبية، ويعمل حاليًا في أستراليا فقط، إلا أنه يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى مجموعة متنوعة من الأغاني وقوائم التشغيل والموسيقا الموافقة لأذواقهم من حيث الأغاني والفنانين والأنواع دون الحاجة إلى اتخاذ أي خيارات صعبة، وهو ما تقدمه خدمة باندورا أيضًا.

ولن يتطلب التطبيق من المستخدمين الدفع مقابل الاستماع، إذ تشير الخدمة إلى أنه مجاني، ولا يتطلب اشتراك مدفوع الثمن ضمن سبوتيفاي للوصول إليه، وبالمقابل فإنه يعمل على عرض الإعلانات، ولا يسمح للمستخدمين بتخطي الأغاني أثناء الاستماع حتى لو كانوا مشتركين ضمن خدمة سبوتيفاي المدفوعة.

ويمكنك في حال كنت تعيش في أستراليا تجربة هذا التطبيق الجديد عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تنزيل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.