[ملف apk]: تطبيق PhotoScan يحصل على ميزة حفظ الصور تلقائيًا ضمن Google Photos

تطبيق المسح الضوئي للصور من جوجل يحصل على تحديث جديد يجلب معه إمكانية الحفظ التلقائي للصور ضمن جهاز المستخدم وتطبيق Google Photos.

قبل حوالي السنة أطلقت جوجل تطبيق PhotoScan الذي يسمح للمستخدمين بإجراء مسح لصورهم القديمة عبر كاميرا هاتفهم الذكي وتحويلها لصور جديدة بدقة عالية.

وقد مضى بعض الوقت منذ رأينا آخر تحديث للتطبيق، وتحديدًا في شهر أبريل مع إطلاق النسخة 1.4، واليوم تصدر الشركة النسخة 1.5 من التطبيق.

النسخة الجديدة تجلب العديد من التغييرات، بما في ذلك إمكانية الحفظ التلقائي للصور، حيث يتم الآن حفظ الصور التي يتم مسحها من خلال التطبيق تلقائيًا في جهاز المستخدم وفي تطبيق Google Photos.

وبالإضافة إلى ذلك فإن التحديث يسهل عملية مسح وحفظ الصور، بحيث تظهر الصور الممسوحة ضوئيًا بشكل تلقائي ضمن معرض الصور، كما تحسن هذه النسخة من عمل أداة الاقتصاص ومحرر الصور.

جنبًا إلى جنب مع إمكانية سحب حواف الصورة لضبط عملية الاقتصاص التلقائية، وميزة الزوايا المتحركة، التي تسمح للمستخدمين بنقل ومحاذاة جوانب إطار الصورة من أجل عملية الاقتصاص.

التحديث الجديد الخاص بالتطبيق يحمل رقم النسخة 1.5 وهو متاح للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.