أردرويد

[ملف APK]: تطبيق OneNote يدعم التكامل مع Office Lens واختصارات التطبيق .. والمزيد

حصل تطبيق تسجيل الملاحظات OneNote من مايكروسوفت على تحديث جديد ليأتي مع العديد من المزايا الجديدة.

مع زوال نظام التشغيل ويندوز فون من مايكروسوفت، يبدو أن الشركة أصبحت تركز أكثر على تحسين تطبيقاتها عبر المنصات المختلفة، التي لا شك أن نظام أندرويد أبرزها، فهو يهيمن على سوق الأجهزة الذكية بحصة تُقدَّر بنحو 85%.

فمنذ أن استلم الرئيس التنفيذي الحالي لمايكروسوفت، ساتيا ناديلا، منصبه في عام 2014، بدأ تطبيق استراتيجية جديدة تقوم على أن خدمات الشركة يجب أن تتوفر على كافة المنصات، بدلًا من أن تبقى حكرًا لأنظمة ويندوز.

ومع شهرة مايكروسوفت في مجال التطبيقات الإنتاجية، فإن مستخدمي أندرويد أصبحوا قادرين على الوصول إليها بسهولة، ومن أبرز تلك التطبيقات، تطبيق الملاحظات “ون نوت” OneNote، الذي حصل حديثًا على تحديث جديد.

وقبل الكلام عن التحديث الجديد، نُذكّر بأن تطبيق OneNote، الذي يعد المنافس الأبرز لتطبيقي Google Keep و Evernote، كان قد حصل في شهر أيار/مايو الماضي على تصميم جديد، ثم حصل على دعم حساسات البصمة في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

والآن، يأتي الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 16.0.8827.2090، مع إمكانية دمج تطبيق “أوفيس لنز” Office Lens، إضافة إلى دعم اختصارات التطبيق، وإمكانية الدخول عن طريق رقم الهاتف.

ومع دعم تطبيق Office Lens، أصبح مستخدمو التطبيق قادرين على مسح المستندات ثم تخزينها ضمن OneNote دون الحاجة لمغادرة التطبيق، وكذلك، فإن دعم اختصارات التطبيق يتيح للمستخدمين تدوين ملاحظة أو إنشاء قائمة واجبات أو إدراج صورة أو تسجيل صوت بمجرد الضغط المطول على أيقونة التطبيق ضمن الشاشة الرئيسية.

تجدر الإشارة إلى أن دعم اختصارات التطبيق متاح فقط للإصدار 7.1 “نوجا” وما بعده من نظام أندرويد. هذا ويأتي التحديث مع عدد من الإصلاحات وتحسينات الأداء.

وأخيرًا، يمكنكم تنزيل تطبيق OneNote من متجر جوجل بلاي، كما يمكنكم تنزيله من خارج المتجر من خلال الرابط.

ألك تجربة سابقة مع تطبيق OneNote؟ شاركنا رأيك فيه بالتعليقات.

أضف تعليقًا