[ملف APK]: تطبيق OneDrive على أندرويد يحصل على دعم ميزة مهمة

حصل تطبيق OneDrive من مايكروسوفت على تحديث جديد يجلب معه ميزتين، إحدهما موجهة للمستخدمين الذي قد يحذفون ملفات من التطبيق عن غير قصد.

يتوفر على نظام أندرويد العديد من خدمات التخزين السحابي، منها ما هو تابع لجوجل مثل Google Drive، إلى جانب تطبيقات خارجية، مثل Dropbox و Mega و Box و OneDrive.

واليوم حصل تطبيق OneDrive من مايكروسوفت على تحديث جديد يجلب معه ميزتين، إحدهما موجهة للمستخدمين الذي قد يحذفون ملفات من التطبيق عن غير قصد، وهي ميزة مهمة لكثيرين خاصةً لمن يعتمدون على مثل هذه الخدمات في تخزين ملفات مهمة، مثل ملفات العمل، أو الذكريات.

ويوضح سجل التغييرات للإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 5.7، من تطبيق OneDrive على أندرويد، الميزة الأولى بـ “هل حذفت بطريق الخطأ مجموعة من الأشياء؟ OneDrive مستعد في دعمك! سنخبرك لمّا يُحذف عدد كبير من الملفات من OneDrive حتى تتمكن من استعادتها إذا قمت بخطأ ما”.

أما بالنسبة للميزة الثانية، فهي تجلب دعمًا كاملًا لإصدار 8.0 أوريو إلى التطبيق بما في ذلك قنوات الإشعارات وتحسينات البطارية الخلفية.

إن كنت أحد مستخدمي تطبيق OneDrive على أندرويد، فيمكنك تنزيل الإصدار الجديد من متجر بلاي، كما يمكنك تنزيله كملف APK مستقل من هنا.

هل تستخدم تطبيق OneDrive على هاتفك؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

إقرأ المزيد عن

، ، ،

مصنف في

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *