Motion Stills

[ملف apk]: تطبيق Motion Stills يحصل على ملصقات الواقع المعزز

التطبيق يوفر القدرة على إنشاء مقاطع قصيرة ذات استقرار عالي، أو صور متحركة GIF، أو فيديوهات تصل مدتها حتى دقيقة واحدة عبر Fast Forward.

في شهر يوليو من العام الماضي، جلبت جوجل تطبيقها Motion Stills إلى نظام أندرويد، وذلك بعد أن كان متوفرًا بشكل حصري لنظام آي أو إس، بحيث يسمح هذا التطبيق بالتقاط مقاطع فيديو قصيرة وتحويلها إلى صور متحركة GIF يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

والآن، يحصل التطبيق على تحديث جديد يجلب معه بعض التغييرات الكبيرة، ومنها ملصقات الواقع المعزز التي تعد أبرز ميزة، بحيث يتوفر حاليًا 6 ملصقات واقع معزز للاختيار فيما بينها، جنبًا إلى جنب مع بعض التحديثات لواجهة المستخدم مما يجعلها أجمل وأكثر بديهية.

وبالرغم من أنه لا يمكنك إضافة إلا ملصق واحد فقط في كل مرة، إلا أنه بإمكانك وضعها أينما تريد وتغيير حجمها كما تراه مناسبًا، وبغض النظر عن أن هذه الملصقات ليست مثيرة للإعجاب بالمقارنة مع ما يوفره تطبيق كاميرا جوجل، إلا أنها لا تتطلب وجود معالج المخصص Pixel Visual Core من أجل الحصول على متعة الواقع المعزز.

كما يجلب التحديث واجهة مستخدم محسنة ومبسطة، مما يساعد على تسهيل عملية التنقل من خلال التطبيق، بحيث يبدو التطبيق أقرب من الناحية التصميمة إلى تطبيق كاميرا تقليدي، مع زر التقاط في الوسط وأوضاع مختلفة أعلاه للتبديل بين Motion Still و Fast Forward و AR Mode.

بالإضافة إلى الاختصار التقليدي المتواجد على الجهة اليسرى من زر التقاط الصور والمخصص لفتح المعرض، في حين يتواجد في الزاوية اليمنى السفلى خيار التبديل بين العدسة الأمامية والخلفية، بينما حافظ خيار الإعدادات على مكانه السابق في أعلى اليمين.

ويمكنك تجربة النسخة 2.0 من تطبيق Motion Stills عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *