أردرويد
Microsoft Launcher

[ملف APK]: تطبيق Microsoft Launcher يحصل على ميزات جديدة

مايكروسوفت أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن إعادة تصميم اللانشر الشهير Arrow Launcher وإعادة إطلاقه باسم Microsoft Launcher.

في أكتوبر الماضي أطلقت مايكروسوفت النسخة المستقرة من تطبيق Microsoft Launcher، والذي حصل على الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المستهلكين، وتمكن لاحقًا من الوصول إلى 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي.

وخلال شهر فبراير أدخلت الشركة تغييرات لتعزيز تجربة المستخدم وتخصيصها مثل إضافة خلفيات محرك البحث Bing اليومية إلى الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف أو كليهما، مع إضافته دعمًا ضمنيًا للمساعد الصوتي الذكي كورتانا.

والآن يحصل تطبيق Microsoft Launcher على تحديث حصري لمستخدمي النسخة التجريبية 4.7 يجلب معه عددًا من التغييرات من أهمها التحسينات الخاصة بإشعارات التقويم، والتي ستسمح للمستخدمين بإظهار جميع أحداث التقويم القادمة على شاشة القفل.

بالإضافة إلى إتاحته للمستخدمين إمكانية الحصول على خلفيات شاشة يومية جديدة من مجموعة خلفيات مخصصة خاصة بهم، بحيث أن هذه الخلفيات قابلة للتمرير، أي أن صورة الخلفية ستتحرك أثناء تمرير المستخدم من اليسار إلى اليمين من خلال هاتفه.

كما تم إدخال تحسينات على نظام بطاقات التنبيهات Notification Badges، بحيث يمكنك الآن التحكم في بطاقات تنبيهات التطبيقات لكل تطبيق تم تثبيته على هاتفك، إلى جانب العديد من التحسينات المتعلقة بالأداء وإصلاحات للمشاكل والأعطال.

وفيما يتعلق بواجهة المستخدم، فقد تم إجراء بعض التعديلات، مما يسمح للمستخدمين بتنفيذ بعض الإجراءات بشكل أسرع وأسهل، بالإضافة إلى بعض التغييرات الأخرى التي تمت مثل قوائم سياقية مبسطة عند الضغط بشكل مستمر على أيقونة التطبيق.

جنبًا إلى جنب مع تجربة جديدة لميزة “ما الجديد” What’s New، ودعم عملية نقل التطبيقات واستنساخها إلى المجلدات، وإصلاح الخطأ في صفحة التعليقات والمساعدة.

ويمكنكم تجربة النسخة التجريبية 4.7 من التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا