أردرويد

[ملف APK]: تطبيق Microsoft Launcher يحصل على تحديث يجلب كورتانا

مايكروسوفت أعلنت في شهر أكتوبر الماضي عن إعادة تصميم اللانشر الشهير Arrow Launcher وإعادة إطلاقه باسم جديد هو Microsoft Launcher.

في شهر أكتوبر الماضي أطلقت مايكروسوفت النسخة المستقرة من تطبيق Microsoft Launcher، والذي حصل على الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المستهلكين، وتمكن لاحقًا من الوصول إلى 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي.

والآن يحصل التطبيق على تحديث يجلب معه عددًا من التغييرات لتعزيز تجربة المستخدم وتخصيصها مثل إضافة خلفيات محرك البحث Bing اليومية إلى الشاشة الرئيسية أو شاشة قفل الهاتف أو كليهما، جنبًا إلى جنب مع إضافته دعمًا ضمنيًا للمساعد الصوتي الذكي كورتانا.

هذا التحديث يحمل رقم النسخة 4.6، ويجلب معه أيضًا دعمًا للغة العربية وغيرها من اللغات التي تكتب من اليمين إلى اليسار، مع إمكانية مسح جميع البيانات الخاصة بك عن بعد من خلال التكامل مع Microsoft Intune، جنبًا إلى جنب مع القدرة على اختيار أي من جهات الاتصال اللتي ترغب بعرضها، وتثبيت عمليات البحث عن التطبيقات أو جهات الاتصال التي قمت بها ضمن الشاشة الرئيسية.

وفيما يتعلق بالميزات فإن أهمها هو تواجد المساعد الذكي كورتانا بشكل ضمني للإجابة على جميع الاستفسارات والأوامر الصوتية الخاصة بك، بحيث يمكنك جدولة الاجتماعات، وإجراء المكالمات، وإرسال الرسائل النصية، أو السماح لكورتانا بقراءة العناوين الرئيسية للأخبار بصوت مرتفع، جنبًا إلى جنب مع إمكانية استخدام المساعد الرقمي لنقل الصور من الهواتف إلى أجهزة الحاسب.

كما أصبح بإمكانك تغيير خلفية الشاشة على هاتفك أو استخدام ثيمات ملونة أو حزم أيقونات، جنبًا إلى جنب مع إمكانية إعداد خلاصة التغذية الشخصية بما في ذلك الأخبار وأحداث التقويم والاتصالات، بالإضافة إلى ميزة البحث الشامل بحيث يمكنك البحث عن أي شيء على شبكة الإنترنت أو داخل الهاتف الخاص بك في نفس الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن استخدام كورتانا يقتصر حاليًا على عدة دول هي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا والصين.

ويمكنكم تجربة النسخة 4.6 من التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا