[ملف APK]: تطبيق Microsoft Launcher يحصل على تحديث يجلب عددًا من الميزات

التحديث الجديد يعمل على جعل الأمور أكثر تنظيمًا، ويجلب ميزات مطلوبة من قبل مستخدمي أندرويد، دون التضحية بالميزات المتوفرة سابقًا.

في شهر أكتوبر الماضي أطلقت مايكروسوفت النسخة المستقرة من تطبيق Microsoft Launcher، والذي حصل على الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المستهلكين، وتمكن لاحقًا من الوصول إلى 10 ملايين عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي.

والآن يحصل التطبيق على تحديث يجلب معه عددًا من التغييرات لتعزيز تجربة المستخدم وتخصيصها مثل دعم إنشاء اختصارات أوريو، وإمكانية تعيين خلفيات للشاشة الرئيسية وشاشة قفل الهاتف، وقسم إعدادات متقدمة جديد.

هذا التحديث يحمل رقم النسخة 4.5، وتم الإعلان عنه من خلال مهندسة البرمجيات ضمن مايكروسوفت جين جينتلمان التي قامت بنشر قائمة بالتحديثات عبر حسابها على تويتر.

وفيما يتعلق بالميزات فقد تم إدخال تحسينات على بطاقة التقويم، بحيث أصبح بالإمكان إرسال الإشعارات حول الأحداث المجدولة من البطاقة نفسها مثل إخبار الحاضرين في الاجتماع أنك غير قادر على الحضور من خلال بطاقة التقويم، ويمكن للموظفين الذين تستفيد شركاتهم من سياسات Microsoft Intune لحماية البيانات الخاصة استخدام التطبيق لعرض بيانات الشركة.

كما أصبح بالإمكان ضبط حجم الأيقونات ضمن درج التطبيق والشاشة الرئيسية، وتعيين خلفيات مختلفة للشاشة الرئيسية وشاشة قفل الهاتف، جنبًا إلى جنب مع إمكانية إضافة صفحات الشاشة الرئيسية الفارغة في الوضع العامودي، وتمكين التذكيرات المتكررة.

ويمكنكم تجربة النسخة 4.5 من التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. أديب عثمان يقول

    هذا الخبر سيجبر جوجل على طرح تطبيق pixel launcher في متجرها وبدعمها المعتاد
    لان مايكروسوفتوتروج لتطبيقاتها عبر اللانشر الخاص بها .

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.