[ملف APK]: تطبيق Microsoft Launcher يأتي مع خيارات تخصيص جديدة

يجلب التحديث الجديد لتطبيق Microsoft Launcher عددًا من المزايا، بما في ذلك إمكانية إنشاء الاختصارات لمستخدمي إصدار “أوريو”.

أعلنت شركة مايكروسوفت في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن إعادة تصميم اللانشر الشهير Arrow Launcher وإعادة إطلاقه باسم جديد هو Microsoft Launcher، ومنذئذ واظب الشركة على تعزيز اللانشر بالعديد من المزايا.

واليوم أطلقت مايكروسوفت الإصدار 4.5 من تطبيق Microsoft Launcher على نظام أندرويد، الذي يجلب معه عددًا من المزايا، بما في ذلك إمكانية إنشاء الاختصارات لمستخدمي إصدار “أوريو”.

وتضمنت قائمة الجديد الذي يأتي به تحديث اليوم على صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي إمكانية إعلام حاضري الاجتماعات عن تأخرك من خلال بطاقة التقويم.

وبالنسبة للموظفين الذين تستخدم شركاتهم سياسات حماية البيانات لخدمة Microsoft Intune، فقد أصبح بإمكانهم استخدام Microsoft Launcher لعرض بيانات الشركة.

وذكرت مايكروسوفت أن الإصدار الجديد يدعم أيضًا إمكانية تعيين خلفيات للشاشة الرئيسية وشاشة القفل لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام أندرويد، كما أصبح بالإمكان إضافة صفحات فارغة في الوضع الرأسي.

ويتضمن تحديث تطبيق Microsoft Launcher كذلك ميزة التذكير المتكرر للإشعارات، إضافة إلى خيارات تخصيص جديدة مثل تغيير حجم أيقونات التطبيقات على الشاشة الرئيسية أو ضمن درج التطبيقات.

ويمكن تنزيل الإصدار 4.5 من تطبيق Microsoft Launcher من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله يدويًا عن طريق هذا الرابط.

هل تستخدم لانشر Microsoft Launcher؟ شاركنا تجربتك ورأيك فيه بالتعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.