[ملف apk]: تطبيق LastPass يدعم ميزة الإكمال التلقائي Autofill

حاولت جوجل من خلال ميزة الإكمال التلقائي Autofill ضمن أندرويد أوريو 8.0 توفير طريقة لتعبئة النماذج تلقائيًا في حال موافقة المستخدم.

من الأشياء التي تتطلب الكثير من الوقت بالنسبة للمستخدم هي إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، أو بيانات بطاقة الائتمان، وهو ما حاولت جوجل تسهيله من خلال ميزة الإكمال التلقائي Autofill ضمن أندرويد أوريو 8.0، بحيث توفر هذه الميزة طريقة لتعبئة مثل هذه النماذج تلقائيًا في حال موافقة المستخدم.

كما تسمح هذه الميزة لتطبيقات إدارة كلمات المرور بأن تكون أكثر ملاءمة بالمقارنة مع أي وقت مضى، وهو ما استغله تطبيق مدير كلمات المرور الأكثر شعبية في العالم LastPass، إذ وفر التطبيق دعمًا لميزة الإكمال التلقائي لأول مرة في شهر أغسطس، وذلك بالتزامع مع طرح جوجل تحديث أندرويد أوريو 8.0، إلا أن تلك الميزة اقتصرت على النسخ التجريبية من التطبيق.

والآن، يحصل LastPass على تحديث جديد برقم النسخة 4.4.1749، والذي يجلب معه ميزة الإكمال التلقائي Autofill بشكل رسمي لجميع مستخدمي التطبيق، إذ بمجرد فتح التطبيق بعد تحديثه ستحصل على نافذة منبثقة تتيح لك معرفة أن الميزة متاحة للاستخدام، ويمكنك تفعيلها من خلال الانتقال إلى إعدادات التطبيق ومن ثم خيار الإكمال التلقائي Autofill، ومن هناك يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في استخدام الميزة أو مواصلة استخدام الطريقة القديمة المعتمدة على خدمات الوصول ضمن أندرويد.

وبالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون فإن LastPass هو أحد أشهر تطبيقات إدارة كلمات المرور، حيث أنه يتيح للمستخدمين إمكانية حفظ كلمات المرور والمعلومات الشخصية ومزامنتها عبر عدة أجهزة، ويعمل التطبيق على تخزين كلمات المرور في السحابة، مما يجعلها في متناول المستخدم في أي مكان وعبر أي جهاز، الأمر الذي يسهل عملية المزامنة.

ويمكنك تجربة النسخة الجديدة من تطبيق LastPass 4.4.1749 عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. DarkAndroid يقول

    أنا استخدم التطبيق وبصراحة هو مفيد جدا وأنصح في استخدامه اذا كنت تملك الكثير من الحسابات الالكترونية.

  2. Amr Hussien يقول

    Samsung Pass is also very useful, you can sign in any account with fingerprint easily

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.