[ملف APK]: تطبيق HTC Screen Capture لأخذ لقطة للشاشة

التطبيق الجديد يتيح إمكانية أخذ لقطة للشاشة بسهولة جنبًا إلى جنب مع توفيره بعض الميزات المفيدة.

بعد إطلاقها تحديثًا جديدًا لتطبيق Edge Launcher يجلب ميزات مثل إعادة ترتيب أماكن الأيقونات وإمكانية تنشيطه من خلال شاشة قفل الهاتف، ها هي إتش تي سي تطرح تطبيقًا جديدًا HTC Screen Capture لمستخدمي هواتفها يتضمن بعض الميزات المتطورة.

التطبيق الجديد عبارة عن أداة لأخذ لقطة لشاشة الهاتف الذكي، مع إمكانية تحريرها أو إضافة نصوص ورسومات، بحيث أنها تُتيح لك أخذ لقطات متعددة لدردشاتك ولوثائق العمل أو للمشاركات المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي، دون الحاجة إلى الضغط على أزرار مختلفة في نفس الوقت.

وبالحديث عن الميزات فإن الأداة توفر خيارات مثل Scroll و Partial إلى جانب خيارات التعديل والمشاركة والحفظ، بحيث يتيح خيار التمرير Scroll معاينة اللقطة المأخوذة والتنقل ضمن محتوى الشاشة والتوقف عند الحاجة من خلال نافذة صغيرة تظهر في الزاوية اليمنى السفلي من الشاشة.

في حين يسمح خيار Partial باقتصاص اللقطة قبل حفظها، بينما يسمح خيار التعديل بإضافة النصوص والرسومات إلى اللقطة، بحيث يوفر هذا خيار التعديل قائمة مرئية من خيارات الرسم والتلوين جنبًا إلى جنب مع فرشاة الطلاء والأقلام والممحاة ومجموعة واسعة من خيارات الألوان.

ويمكن لمستخدمي هواتف إتش تي سي تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

ضع تعليقًا