[ملف APK]: تطبيق Google Trips يضيف مقاطع الفيديو ومشاركات المدونات

تصف جوجل تطبيقها بأنه دليل سياحي، حيث يبدأ تلقائيًا ببناء خطة سفر المستخدم من خلال رسائل تأكيد الحجوزات الموجودة في البريد الإلكتروني.

في شهر سبتمبر 2016، أعلنت جوجل لأول مرة عن تطبيق الرحلات خاصتها Google Trips، وذلك بعد أنا قامت خلال السنوات القليلة الماضية بتوفير تحسينات كبيرة تتعلق بنتائج البحث عن السفر والتخطيط للرحلات من خلال محرك البحث خاصتها.

وخلال الفترة الماضية حصل Google Trips على تحديث يجلب معه قسمًا خاصًا بالخصومات، بحيث يمكن من خلاله تصفح جميع الخصومات التي يمكن للمستخدم الحصول عليها، جنبًا إلى جنب مع حصوله على توصيات تتعلق بالرحلة.

والآن، يحصل التطبيق المخصص لمساعدتك في التخطيط بشكل جيد لرحلتك على تحديث جديد يهدف إلى تزويدك بمزيد من المعلومات حول وجهتك التالية، وذلك من خلال توفيره لمقاطع فيديو يوتيوب ذات الصلة بمكان سفرك، جنبًا إلى جنب مع توفيره لمشاركات المدونات المتعلقة بوجهتك.

وبالرغم من أن مشاركات المدونات تقتصر على تلك الموجودة ضمن منصة التدوين التابعة للشركة Blogger فقط، إلا أن ذلك قد يتغير مستقبلًا، وإلى جانب ذلك فإن التحديث يجلب أيضًا تحسينات في الأداء مع تقليل الوقت اللازم لتشغيل التطبيق.

ويمكنك تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.