[ملف apk]: تطبيق Google Phone يحصل على تحديث جديد

تعمل جوجل بشكل مستمر على إضافة الميزات الجديدة إلى تطبيق الاتصال الهاتفي خاصتها Google Phone.

على مدار التحديثات العديدة الماضية، أضافت جوجل العديد من الميزات الجديدة إلى تطبيق الاتصال الهاتفي الخاص بها Google Phone، ولكن في الغالب كانت ميزات ثانوية مثل تفعيل ميزة “الاتصال بمساعدة” المفيدة للمسافرين الدوليين وشريط التنقل الأبيض في النسخة 15.

بالإضافة إلى حل المشكلة التي كانت تظهر للمستخدمين والمتمثلة بعدم استيقاظ شاشات أجهزة Pixel عند تلقي مكالمة واردة بالتزامن مع وجود جهاز بلوتوث متصل في النسخة 16، والأيقونات العائمة المشابهة لأيقونات الدردشة ضمن فيسبوك ماسنجر في النسخة 17.

والآن، تصدر جوجل تحديثًا جديدًا للتطبيق برقم النسخة 18، والذي يسمح للتطبيق بالتحول إلى إعدادات النظام لعناصر التحكم في الصوت والاهتزاز، بشكل يشابه لما حصل مع تطبيق الرسائل القصيرة من جوجل Android Messages في العام الماضي، إذ تخلص التطبيق من إعدادات التنبيهات المضمنة الخاصة به.

وبدلًا من ذلك تم إعادة توجيه المستخدمين إلى ميزة قنوات الإشعارات Notification Channels الجديدة في نسخة أندرويد أوريو 8.0، بحيث أعطى هذا التغيير للمستخدمين المزيد من الخيارات لضبط الإشعارات بالمقارنة مع الإشعارات المقدمة سابقًا من التطبيق، مع واجهة نظام قياسية إلى حد ما.

ويبدو أن جوجل تتجه إلى تنفيذ إجراء مشابه لذلك ضمن تطبيق Google Phone، ولكن هذه المرة يتنازل التطبيق عن شاشة الإعدادات القديمة الخاصة بالصوت والاهتزازات ويستبدلها بإعدادات الصوت التي يقدمها النظام، حيث أن إعدادات الصوت التي يوفرها النظام واسعة إلى حد كبير، وهناك الكثير من الأشياء والتكوينات.

كما يركز هذا التحديث على تصحيح الأخطاء وتحسين عمل التعليمات البرمجية، إلى جانب بعض الأمور مثل دعم بروتوكول RTT – Real-Time Text – والتحسينات الخاصة بالهواتف متعددة بطاقات الاتصال.

وفي حال كنت تمتلك أحد أجهزة Pixel أو Nexus أو Android One يمكنك تجربة النسخة الجديدة من التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. Abduaziz يقول

    want test now

  2. رامي يقول

    كثرت تطبيقات المحادثة على اندرويد وصار المستخدم لا يهتم بها ويضع تطبيقا واحدا متداولا وينتهي من كل هذا العبث في التطبيقات الهاتفية . فاز الواتس اب في النهاية وصار هو التطبيق الاول والاكثر انتشارا رغم عيوب التجسس على مستخدميه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.