أردرويد
Google Phone

[ملف apk]: تطبيق Google Phone يجلب إصلاحًا لمشكلة المكالمات الورادة مع جهاز البلوتوث المتصل

تعمل جوجل بشكل مستمر على إضافة الميزات الجديدة إلى تطبيق الاتصال الهاتفي خاصتها Google Phone.

في شهر ديسمبر 2017 أصدرت جوجل النسخة 15 من تطبيق الاتصال الهاتفي الخاص بها Google Phone يجلب عدد من الإضافات مثل تفعيل ميزة “الاتصال بمساعدة” المفيدة للمسافرين الدوليين، وشريط التنقل الأبيض الذي يظهر لمستخدمي نسخة أندرويد أوريو 8.1، جنبًا إلى جنب مع توفير خيار جديد لاختيار شريحة الاتصال قبل إجراء المكالمة.

ومع وصول النسخة 16 من التطبيق، فإن جوجل لم تضف تغييرات كبيرة، إلا أنها عملت على حل المشكلة التي كانت تظهر للمستخدمين والمتمثلة بعدم استيقاظ شاشات أجهزة Pixel عند تلقي مكالمة واردة بالتزامن مع وجود جهاز بلوتوث متصل.

هذه المشكلة ظهرت لأول مرة من خلال منتديات الدعم الفني لمنتجات جوجل في منتصف شهر ديسمبر 2017، واحتاجت الشركة مدة شهر لحلها.

وبحسب ما تم نشره ضمن المنتدى فإن شاشة هاتف Pixel 2 XL ترفض الاستيقاظ عند تلقي مكالمة واردة أثناء توصيل جهاز بلوتوث، سواء كان الجهاز سماعات رأس أو مكبر صوت، وهو ما أكده عدد من مستخدمي المنتدى الذين يمتلكون أجهزة Pixel من الجيل الأول والثاني.

وفي حال كنت تواجه مثل هذه المشكلة يمكنك حلها من خلال تجربة النسخة الجديدة من التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا