[ملف apk]: تطبيق Files Go يحصل على تعديلات لواجهة المستخدم

التعديل الأكبر والأكثر منطقية في واجهة المستخدم يتعلق بالتحول إلى القائمة القياسية المتواجدة على الجانب الأيسر من التطبيق بدلًا من القائمة البسيطة المكونة من ثلاث نقاط.

منذ إصداره في أواخر العام الماضي، عملت جوجل بشكل مستمر على إضافة وظائف جديدة إلى النسخة المخففة من تطبيق إدارة الملفات خاصتها المسمى Files Go.

وفي الآونة الأخيرة حصل التطبيق على إضافات مختلفة تتمثل بإمكانية البحث عن الملفات، وإشعارات أفضل، وقناة تجريبية، وإمكانية نسخ الملفات احتياطيًا إلى خدمة التخزين السحابية Google Drive.

والآن، يحصل التطبيق على تحديث جديد يتضمن عدة تعديلات بسيطة، وبالرغم من أنه ليس هناك العديد من الميزات الجديدة التي يمكنك رؤيتها ضمن هذا التحديث، لكن جوجل قامت بتعديل واجهة المستخدم لجعل عملية إدارة ملفات الجهاز أكثر مرونة.

وبالحديث عن التغييرات فإن التعديل الأكبر والأكثر منطقية في واجهة المستخدم يتعلق بالتحول إلى القائمة القياسية المتواجدة على الجانب الأيسر من التطبيق بدلًا من القائمة البسيطة المكونة من ثلاث نقاط في النسخ السابقة.

هذه القائمة تتضمن زر للإعدادات وزر للمساعدة وتعليقات المستخدمين، وبالرغم من أن الوظائف لم تتغير كثيرًا، إلا أنها أصبحت أكثر حداثة ومتوافقة مع معايير التصميم الحالية من جوجل، مع تغيير زر “Storage” وتحوله إلى زر “Clean”، وبخلاف ذلك، سوف تجد المحتوى نفسه ضمن التطبيق.

كما حصل درج التنقل على بعض الإضافات الأخرى أيضًا، حيث يتواجد الآن اثنين من العدادات أحدها متعلق بعدد الأصدقاء الذين قمت بمساعدتهم عبر زر “مساعدة الأصدقاء على توفير مساحة”.

في حين يتعلق العداد الآخر بحجم المساحة التي تمكنت من استعادتها عن طريق تنظيف الملفات وحذف الأشياء غير المرغوبة.

وهناك أيضًا مساحة كبيرة في الأعلى حيث يمكنك إدخال اسمك، ومن المحتمل أن يمنحك هذا الأمر شعورًا شخصيًا أكثر يجعلك ترغب في مشاركة التطبيق مع أصدقائك.

وبالرغم من الدائرة الكبيرة الموجودة في الأعلى، والتي تتضمن الحرف الأول من اسمك، بارزة بشكل يعطيك شعورًا بأنك لم تقم بتحديد صورة رمزية، إلا أنه لا يمكنك في الواقع تحديد صورة.

ويمكنك تجربة النسخة الجديدة من تطبيق File Go عبر تنزيلها من رابطها على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص بها من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

مصنف في

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *