[ملف APK]: تطبيق Bing يحصل على خاصية مزامنة سجل البحث عبر الأجهزة

التحديث الجديد لتطبيق Bing على أندرويد يجلب عددًا من التغييرات أهمها إمكانية مزامنة سجل البحث عبر الأجهزة المتعددة.

من وقت لآخر تعمل شركة مايكروسوفت على إعادة تصميم أو إضافة ميزات جديدة أو إجراء تحسينات مختلفة على تطبيق محركها للبحث Bing الموجه لهواتف أندرويد، حيث حصل التطبيق سابقًا على إعادة تصميم للصفحة الرئيسية توفر سهولة الوصول إلى الصوت والكاميرا وخلاصة تغذية المستخدم، بالإضافة إلى تحديث لميزة البحث الصوتي لجعلها أكثر سهولة ومتعة للاستخدام.

والآن تصدر الشركة تحديثًا جديدًا للتطبيق يجلب معه بعض التحسينات المختلفة جنبًا إلى جنب مع بعض المُميزات الجديدة، وذلك على الرغم من أن بعض الميزات قد لا تكون متوفرة في جميع البلدان.

وبالحديث عن الميزات الجديدة فقد حصل التطبيق على قدرة إدارة سجلات التنزيل الخاصة بك، ويمكنك الوصول إلى هذه الميزة من خلال النقر على رمز الملف الشخصي في الصفحة الرئيسية لتطبيق Bing والنقر على قسم التنزيلات.

كما يضيف التحديث أيضًا خيار لمزامنة سجل البحث عبر الأجهزة المتعددة، وعلى سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن حاسب محمول معين من خلال جهازك المحمول، فعند التوجه لاحقًا إلى Bing.com من حاسب سطح المكتبك، فإنه بإمكانك الوصول بسهولة إلى رقم نموذج الحاسب المحمول عبر سجل البحث الذي تمت مزامنته.

وفي حال أردت إيقاف تشغييل ميزة مزامنة سجل البحث فذلك ممكن، وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت بتعديل التطبيق من اجل تقديم إشارات محسنة حول ما إذا كنت غير متصل بالإنترنت، كما يعمل التطبيق حاليًا على توفير إمكانية وصول سهلة إلى نقاط مكافآت Microsoft Rewards.

وكما هو الحال مع معظم التحديثات فإن مايكروسوفت قامت بإصلاح مجموعة من الأخطاء والعمل على توفير تحسينات من حيث سرعة الأداء، بحيث يمكنك توقع أن يعمل التطبيق بشكل أفضل من جميع الجوانب بالمقارنة مع النسخة السابقة.

ويمكنكم تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.