[ملف APK]: تطبيق Android Messages يحصل على شريط التنقل الأبيض

شريط التنقل الأبيض يساعد على التخفيف من الآثار الجانبية لاحتراق بيكسلات شاشة الهاتف الذكي.

قد يكون تطبيق Android Messages من أغرب التطبيقات التي تطورها جوجل، إذ بالرغم من كونه أساسًا تطبيقًا لرسائل SMS، إلا أنه غني بالميزات التي تجدها في تطبيقات الدردشة التقليدية، كصور الملصقات والإيموجي ومشاركة الصور والموقع الجغرافي والدردشة الجماعية وغير ذلك.

وبالعودة إلى شهر نوفمبر من العام الماضي فقد كان من الواضح أن لدى جوجل خطة للتخفيف من احتراق البيكسلات ضمن شاشات هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL، وذلك عن طريق إدخال شريط تنقل أبيض اللون إلى تطبيقاتها.

وبالرغم من أن هذا الحل لن ينهي المشكلة تمامًا، إلا أنه ساعد بشكل كبير على التخفيف من آثارها الجانبية، ولذلك قامت مؤخرًا بإضافة هذا الشريط الأبيض إلى عدد من تطبيقاتها مثل تطبيقها الرئيسي وتطبيق Google Photos.

ويبدو أن الموعد قد حان لحصول تطبيقها المخصص للرسائل القصيرة Android Messages على شريط التنقل الأبيض، إذ نشر أحد مستخدمي موقع reddit صورة تؤكد حصول النسخة 2.8 من التطبيق على شريط التنقل الأبيض مع أزرار رمادية، والذي يعتبر الميزة الأبرز ضمن التحديث الذي لم يجلب العديد من التغييرات المهمة.

ويمكنك تجربة التطبيق عبر تنزيله من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو تحميل ملف apk الخاص به من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.