أردرويد
Google Allo

[ملف apk]: تطبيق Allo يفعل ميزة التحويل التلقائي للرسائل الصوتية إلى نصوص

جوجل تعمل بشكل مستمر على تطوير تطبيق الدردشة خاصتها Allo وإضافة مختلف أنواع الميزات التي يرغب بها المستخدمون ضمن أي تطبيق محادثة.

في الصيف الماضي أطلقت شركة جوجل تطبيقها الخاص بالدردشة Allo، وتعمل الشركة منذ ذلك الحين على تضمينه ميزات إضافية هامة مثل المساعد الذكي Google Assistant للتنافس مع باقي تطبيقات الدردشة.

وقبل ستة أشهر أضافت ميزة المحادثات الصوتية عبر تطبيق Duo، واليوم تطلق تحديث جديد يجلب معه ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص بشكل تلقائي.

ميزة تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص تعمل بشكل تلقائي دون الحاجة إلى الضغط أو القيام بأي شيء، وعادًة ما تستغرق عملية إظهار النصوص مجرد ثوان بعد استلام الرسالة.

وفي حال كنت لا تحب تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص فإنه بالإمكان إيقاف الميزة من خلال الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم الدردشة ومن ثم إيقاف خيار تحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص.

وعليك أن تعرف بأنه لا يمكنك الضغط لفترة طويلة على الرسالة الصوتية لتحويلها يدويًا إلى نص، كما أن الميزة لا تشمل الرسائل الفيديوية.

الميزة تعمل بشكل مشابه جدًا لميزة الإملاء الصوتي، لذلك فإنها لن تكون احترافية جدًا، ولن تتضمن أي علامات ترقيم بالاعتماد على مضمون الرسالة.

وهناك دلائل تشير إلى أن التطبيق قد يدعم المحادثات المترابطة، والتي تتيح للمستخدمين إضافة ردود مرتبطة برسالة معينة، ومعاملتها كموضوع فرعي تتم مناقشته بشكل أكبر، وتعد الميزة فعالة بشكل كبير ضمن دردشات المجموعة.

التحديث الجديد الخاص بالتطبيق يحمل رقم النسخة 25 وهو متاح للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر تحميل ملف apk بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

تعليق واحد

  • تطبيق Allo هو من أفضل تطبيقات المراسلة، تصميم جميل، وأداء سريع، ومميزات فريدة.
    مشكلته فقط في قلة عدد المستخدمين له.